أخبار الرياضة

محمد صلاح يقود التشكيل المتوقع لليفربول أمام نيوكاسل

يواجه فريق ليفربول المحترف الذي يلعب ضمن صفوفه نجم منتخبنا الوطني محمد صلاح، نظيره نيوكاسل، بعد غدٍ الأربعاء، فى إطار منافسات الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”.

وكشفت صحيفة “ليفربول ايكو” الإنجليزية، تشكيل الريدز المتوقع ضد نيوكاسل الأربعاء المقبل، وجاءت كالتالي .. “أليسون بيكير، فيرجيل فان دايك، آندي روبرتسون، جيمس ميلنر، فابينيو،جيجي فينالدوم، هندرسون، شيردان شاكيري، محمد صلاح، ساديو ماني وبوبي فيرمينو”.

ومن المقرر أن تقام المباراة فى الخامسة من مساء الأربعاء المقبل بتوقيت القاهرة، على أرضية ملعب أنفيلد معقل الريدز.

وأكد يورجن كلوب المدير الفني الألماني لنادي ليفربول، خلال تواجده بالمؤتمر الصحفي الخاص باللقاء، على عودة الإنجليزي ترينت أليكساندر أرنولد من الإصابة التي لحقت به فى القدم فى اللحظات الأخيرة من مواجهة نابولي ضمن منافسات الجولة الختامية من دوري أبطال أوروبا، ومن المقرر أن يتواجد في قائمة المباراة القادمة.

وكشف أيضًا على عودة الغيني نابي كيتا من الإصابة التى لحقت به خلال مباراة ولفرهامبتون السابقة.

واختتم كلوب حديثه حيث أكد على معاناة محمد صلاح فى بداية الموسم من الإصابة فى كتفه وأنه لم يكن فى كامل لياقته البدنية والفنية حتى تعافى الآن تمامًا، كذلك تغيير مركزه خلال المواجهة السابقة أكثر من مرة أثرت بالتأكيد على تأقلمه، بالرغم من هذا أكد على أن رغبته وسرعته فى المساحات الصغيرة لم تتغير.

ويتصدر ليفربول جدول المسابقة برصيد 48 نقطة، متفوقا بفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتي وصيف البطولة بـ 44 نقطة.

ويتساوى محمد صلاح فى وصافة جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، مع المهاجم الإنجليزي هاري كين لاعب فريق توتنهام بـ 11 هدفًا، وعلى بعد هدف من المهاجم الجابوني أوباميانج متصدر قائمة الهدافين برصيد 12 هدفًا.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى