آخر الأخبار

تصرف مفاجئ من الشيخ محمد أبو بكر ضد الفنانة ميار الببلاوي

تقدم الشيخ محمد أبو بكر، أحد علماء الأزهر الشريف، اليوم السبت، ببلاغ للنائب العام ضد الفنانة ميار الببلاوي،  بتهمة التشهير، على خلفية الأزمة التي وقعت بينهما بسبب تصريح الطلاق 11 مرة.

وقال محامي محمد أبو بكر، في تعليق له، إن ميار الببلاوي تعمدت التجول علي المواقع الإخبارية والصفحات الرسمية علي مواقع التواصل الاجتماعي، وتوجيه التهديد والابتزاز للشيخ باتخاذ الإجراءات القانونية ضد لمنعه من إصدار الفتاوى الشرعية والفقهية وكذا التشهير باسمه والإساءة لسمعته وشخصه ونشر أخبار كاذبة.

تصرف مفاجئ من الشيخ محمد أبو بكر ضد الفنانة ميار الببلاوي

وفي وقت سابق، رد الشيخ محمد أبو بكر جاد الرب، الداعية الإسلامي، على الاتهامات التي وجهتها له الفنانة ميار الببلاوي، الأيام الماضية، وأثات ضجة واسعة.

وقال أبو بكر  في فيديو على صفحته الرسمية على فيس بوك : ” كثير أبلغونني وقالوا لي (دي بتقول عليك تيس) وأرد عليهم بقولي لا تلوموا شخصا مجروحا”

وأشار أبو بكر إلى أنه قال على الرجل الذي يرضى بأن يكون محللا بين مطلقة وطليقها، فهكذا قال النبي عن الزوج المحلل (التيس المستعار).

وأشار إلى أنه لم يقل كلمة تيس على زوج الإعلامية ميار الببلاوي، لأنه لا يعرفه أصلا، منوها أنه ما خرج الآن للحديث في هذه المسألة إلا بعد أن وصل الأمر إلى القضاء.

وتابع: “لو أنا غلطت كنت هطلع أعتذر ولا أتمادى في الخطأ”، مؤكدا أنه لم يخطئ، وبين الحكم الشرعي دون المساس بأي شخص.

 اقرأ ايضا:

“أنا مش تيس”.. رد ناري من محمد أبو بكر على ميار الببلاوي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى