آخر الأخبار

إينو الكبير في ذمة الله إثر حادث سير أليم

لقى محمد سلامة الشهير بـ”إينو” نجم النادي المصري السابق، ووالد اللاعب معتز إينو نجم الأهلي والزمالك السابق، حتفه اليوم عن عمر يناهز ستين عاماً، إثر حادث أليم، أثناء عودته للقاهرة من بورسعيد.

وتواجد إينو في مدينة بورسعيد بالأمس من اجل تقديم واجب العزاء، في مصطفى الشناوي، أسطورة المصري السابق، الذي وافته المنية قبل يومين، وأثناء عودة إينو، صباح اليوم تعرضت سيارته لحادث إليم تسبب في انقلاب سيارته، ما أودى بحياته.

وعلى الفوز قام مجلس إدارة نادي المصري برئاسة سمير حلبية بإصدار بيانا نعى فيه أسرة الفقيد”، الذي يعد أحد أهم رموز النادي على مدار تاريخه، داعين المولى عز وچل أن يتغمد الفقيد برحمته الواسعة وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

يذكر أن معتز ينو كان قد فسح تعاقده مؤخرًا مع نادي رأس الخيمة الإماراتي والذي كان قد انتقل إليه، قادمًا من نادي فاركو الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية المصري، خلال الانتقالات الصيفية الماضية، بعدما فشل معه للصعود للدوري الممتاز.

شاهد أيضًا..

أبرزها لصلاح وريال مدريد وشيكابالا.. تعرف على مواعيد أهم مباريات اليوم السبت 3/3/2018

فرج عامر يفتح الباب أمام انتقال أبو جبل وبكار للزمالك

نجم ليفربول السابق: «محمد صلاح أفضل صفقة في تاريخ البريميرليج»

صالح جمعة يرفض العودة للأهلي الصيف المقبل

إبراهيم حسن يهاجم إيهاب جلال «ضمنيًا» بعد الفوز على الأسيوطي.. فيديو

رسميًا.. الشناوي يجدد تعاقده مع الزمالك لمدة 3 مواسم

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى