فن و مشاهير

انهيار أحمد ماهر على الهواء بسبب نجله.. ماذا حدث؟

حل الفنان أحمد ماهر، الساعات الماضية، ضيفا  مع الإعلامي عمرو الليثي، في برنامج “واحد من الناس”، والذي تحدث فيه عن علاقته بـ نجله الفنان محمد أحمد ماهر.

ودخل أحمد ماهر في نوبة من البكاء قائلا: “أنا ومحمد اتصاحبنا من بعد 3 إعدادي، والنهارده محمد مش ابني، محمد النهارده أبويا، هو اللي بيحرص على حاجات أنا مش واخد بالي منها، فأنا مشوفتش هذه الحنية إلا هنا، أخوه مش كده، الحنية هنا كما لو أنه أنجبني مش العكس.”

انهيار أحمد ماهر على الهواء بسبب نجله.. ماذا حدث؟

وتابع: “أنا قضيتي إن فيه أشياء من المفترض أن الأب هو اللي بيباشرها مع ابنه، وهو اللي بيباشرها معايا أنا، وعلى سبيل المثال كان بيقولي تعليمات في فترة كورونا كأن هو اللي خلفني، أني مسلمش على حد ولا أتصور مع حد ولا أمسك الأشياء، وألبس الكمامة”.

وأضاف: “واكتشفت أنه بيسأل أصحابي بالتليفون هل أنا نفذت التعليمات ولا لأ، ربنا يقعده له في عياله، أنا حاسس أن هو اللي خلفني.”

وفي وقت سابق، حل الفنان أحمد ماهر، ضيفا في برنامج “كلمة أخيرة” مع الإعلامية لميس الحديدي، للحديث عن مسلسله الرمضاني “صيد العقارب”.

وخلال اللقاء، لم يتمالك أحمد ماهر دموعه ودخل في نوبة بكاء وتأثر شديدة، عند عرض مشاهده في المسلسل.

وقال أحمد ماهر أنه استرجع اللحظة المؤثرة، التي فقدت فيها الشخصية ابنه الوحيد وسنده في الحياة، لدرجة أنه طلب من السائق أن يكون ولده.

وأكد ماهر أن فقد الابن جعل الدنيا تضيق عليه، لكنه عاد ليستند على ابنته، فاكتشف أن البنت تصلح جدا أن تكون سندا، مثلها مثل الابن الرجل تماما.

اقرأ ايضا:

هالة صدقي تكشف سر اختفاءها عن الجمهور.. “سبب غير متوقع”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى