بالصور|حفيدة هيفاء وهبي في أحدث جلسة تصوير.. هل تشبهها!

نشرت زينب ابنة الفنانة المطربة اللبنانية هيفاء وهبي ، صورة ابنتها في أحدث جلسة تصوير لها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”إنستجرام”.

حيث خضعت حفيدة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، لجلسة تصوير جديدة بمناسبة الاحتفال بالهالوين، وقامت والدتها بنشر صور الجلسة عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ«إنستجرام».

وعلقت زينب، ابنة الفنانة المطربة اللبنانية هيفاء وهبي على صور طفلتها الصغرى قائلة: «هي ملاكي على الأرض.. عندما أراها يذهب كل الظلام من حولي».

وجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة هيفاء وهبي كان خلال السباق الرمضاني الماضي بمسلسل “لعنة كارما”، وشاركها بطولته أحمد صيام، نبيل عيسى، باسل الزارو، وغيرهم، تأليف عبير سليمان، إنتاج ممدوح شاهين.

يذكر أن، هيفاء وهبي مغنية وممثلة وفنانة إستعراضية لبنانية،حصلت خلال مشوارها الفني على العديد من الجوائز عن فئة الممثلات والمغنيات والفنانات الإستعراضيات.

أصدرت عدد من الألبومات الغنائية وعدد من الأغاني المصورة فيديو كليب، وحازت على رقم 49 من قائمة أكثر 99 «النساء المرغوبات» حسب موقع AskMen.com، وظهرت في لائحة أجمل النساء في مجلة بيبول الأمريكية.

في عام 1992 تم إختيارها كملكة جمال لبنان، وبدأت حياتها كعارضة أزياء وشاركت أيضًا كمودل في عدة فيديو كليبات وإعلانات تلفزيونية، ثم عملت كمذيعة في شبكة راديو وتلفزيون العرب عام 1999.

وقدمت أولى ألبوماتها الغنائية في 2001 وقدمت العديد من الألبومات الغنائية وأحيت عدة حفلات في العديد من الدول العربية، دخلت مجال التمثيل كضيفة شرف في فيلم بحر النجوم عام 2008 .

وفي عام 2009 أختيرت لبطولة فيلم دكان شحاتة الذي أخرجه المصري خالد يوسف، إستمرت بالتمثيل أيضًا وقدمت عدد من الأعمال مثل : فيلم حلاوة روح ومسلسل كلام على ورق ومريم والحرباية.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock