بالصور..أول ظهور إعلامي لـ ويزو بزيادة وزن كبيرة بعد حملها

حيث ظهرت الفنانة الممثلة نجمة مسرح مصر ويزو، خلال حوارها في برنامج “صاحبة السعادة” تقديم الإعلامية إسعاد يونس على قناة DMC،بزيادة وزن كبيرة في أول ظهور إعلامي لها بعد الكشف عن حملها في طفلها الأول من زوجها شريف حسني.

وحاولت ويزو إخفاء زيادة وزنها عن طريق إرتدائها عباءة صفراء فضفاضة، إلا أنها فشلت في إخفاء وزنها الزائد نظرا لحملها في الطفل الأول.

جدير بالذكر، أن الفنانة الممثلة ويزو ، بطلة مسرح مصر، كشفت الكثير عن تفاصيل حياتها وهي صغيرة، وروت عدد من المواقف التي مرت بها في المدرسة، وذلك في حوارها مع الفنان أشرف عبد الباقي في برنامج “قهوة أشرف” المذاع على قناة “الحياة”.

حيث روت الفنانة الممثلة نجمة مسرح مصر ويزو، في حوارها مع الفنان أشرف عبد الباقي في برنامج “قهوة أشرف” المذاع على قناة “الحياة”، أنها تعرضت للتنمر عندما كانت طفلة وهي في المدرسة، قائلة: “تعرضت للتنمر بسبب وزني الزائد، وأنا كنت أتخن وأطول واحدة في الفصل”.

وأضافت الفنانة الممثلة نجمة مسرح مصر ويزو، في حوارها مع الفنان أشرف عبد الباقي في برنامج “قهوة أشرف” المذاع على قناة “الحياة”، قائلة: “كان اسمي في الفصل «ماما عضلات»، ولما بقول لأمي على مضايقة زمايلي في الفصل، كانت تقول لي متزعليش”.

وقالت الفنانة الممثلة نجمة مسرح مصر “ويزو”، في حوارها مع الفنان أشرف عبد الباقي في برنامج “قهوة أشرف” المذاع على قناة “الحياة”، ساخرة: “أنا كنت عايزة اتجوز فرارجي، وكنت نفسي أبقى معلمة، وألبس دهب كتير”،

فسيطر الضحك الهيستري بجميع الموجودين بحلقة البرنامج، ورد عليها أشرف عبد الباقي قائلا:”هو أنتي كدة من وانتي صغيرة”.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock