آخر الأخبارفن و مشاهير

بالفيديو ..أحمد سعد : هذه حقيقة ضربي لـ سمية الخشاب

كشف الفنان أحمد سعد عن الكثير من أسراره الفنية، وعن قرار طلاقه من سمية الخشاب، وعن اخر اعمالهالتي سيخوضها في الفترة المقبلة ، وأعرب ايضاً عن سعادته بنجاح حفله في دبي.

أحمد سعد :  الغضب بس بيكون وقت أخذ القرار 

وأضاف سعد خلال لقاءه ببرنامج ” the insider”، والمذاع على قناة “دبي”، إنه ليس غاضباً من قراره بالانفصال عن الفنانة سمية الخشاب، وأنه سيركز على أعماله الفنية خلال الفترة القادمة .

وأعرب عن سعادته بنجاح حفلته التي أحيياها في دبي، وعن علاقته بسمية الخشاب والإتهامات التي وجهت له بتعديه عليها بالضرب، خاصة بعد كليبها الأخير “بتستقوي” والذي يتحدث عن العنف ضد المرأة.

أكد سعد قائلاً : “”الناس بتقدر تميز كويس جدًّا مين اتكلم في وقت ما كان زعلان، وكل واحدة تتخانق معها تطلع تشتمك طب ليه مشتمتكش وإنتوا خارجين وكويسين مع بعض وإنتوا عايشين مع بعض حياة كويسة“.

وتابع :”الناس بتدخل بالمعروف وتخرج بالمعروف “، موضحًا أنه يرفض الرد على الأخبار التى لها أهداف تضر به.

واختتم : أنه ليس غاضبًا إطلاقًا من قراره بالانفصال عن الفنانة سمية الخشاب، معلقًا : “الغضب بس بيكون وقت أخذ القرار وليس بعده”.

موضوعات تهمك

احمد سعد يعلن انفصاله عن سمية الخشاب

أعلن الفنان احمد سعد انفصاله عن الفنانة سمية الخشاب، في خبر مفاجئ اليوم لجمهور الثنائي على مواقع التواصل الاجتماعي .

ونشر أحمد على صفحته الشخصية بموقع الصور الشهير “إنستجرام” صورة برفقة أولاده وكتب عليها قائلاً :” أنا قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب… أتمنى لها السعادة والتوفيق وأتمنى ربنا يقدرني على الحب والعطاء لأغلى حاجة عندي ….، أولادي

هاشتاج احمد سعد وسمية الخشاب يتصدر تويتر

وبعد قرار احمد سعد بالانفصال عن سمية الخشاب بساعات أثار رواد موقع التدوينات المصغرة تويتر، هاشتجات تحمل أسم #سمية_الخشاب، و#احمد_سعد. للمزيد من التفاصيل أضغط هنــــــا

موضوعات متعلقة :-

أول تعليق من سمية الخشاب بعد انفصالها عن احمد سعد

 

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى