اخر الاخبارفن و مشاهير

بسبب صافيناز.. «خناقة» ساخنة بين رواد أحد الشواطئ في الساحل الشمالي (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمعركة نشبت في أحد الكافيهات في الساحل الشمالي بين مجموعة من رواد الكافيه.

وزعم ناشر الفيديو أن المعركة نشبت بين عدد من الشباب بسبي خلاف على بدلة الرقص التي كانت ترتديها الراقصة صافيناز، الأمر الذي أسفر عن تراشق بالشتائم أدى إلى اشتباكات بالأيدي.

ولم يتأكد «لقطات» من صحة الفيديو المنشور، إلا أن الفيديو انتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويُذكر أن الراقصة صافيناز قد تم اتهامها بالتحريض على الفسق بعد ظهورها شبه عارية في مقطع فيديو في حفلها بأحد الشواطئ بالساحل الشمالي.

وعلقت صافيناز في تصريحات صحفية لها: «إنها حفلة زي أي حفلة تقام على البحر، مشيرة لأنها لم تشجع على الفسق خاصة أنه مكان يتيح لأى شخص الرقص بداخله».

وكان جهاز الرقابة على المصنفات الفنية، حرر محضرا ضد الفنانة الاستعراضية صافيناز، بتهمة التحريض على الفسق، عقب ظهورها في مقطع فيديو خلال إحدى حفلاتها في الساحل الشمالي، وظهرت خلاله ترقص مع فتاة شبه عارية.

وانتهت الراقصة صافيناز مؤخرا من تصوير مشاهدها في فيلم «انت حبيبي وبس» المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة وكانت المشاهد الأخيرة لها في العمل زواجها من الفنان محمد ثروت، ومن المقرر أن ترقص وتغنى صافيناز ضمن أحداث العمل.

فيلم «أنت حبيبي وبس» بطولة محمد ثروت ومحمود الليثي وبوسي وهالة فاخر ومحمد محمود ومحمد حلاوة، ومن إخراج أحمد البدرى.


قد يعجبك ايضا

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق