فن و مشاهير

بشرى عن هجومها على محمد رمضان:مبارزة على الطريقة الحديثة

قالت الفنانة المطربة بشرى ، خلال تصريحات صحفية، عن الفيديو كليب الذي هاجمت من خلاله الفنان الممثل محمد رمضان: “أغنية كوبرا، نوع من الفن معروف في الخارج اسمه diss track، ولكنه جديد فى الشرق الأوسط”.

وأضافت قائلة: “المبارزة بالأغاني Song battles معروفة في كل مكان في العالم، وأنا برصد ظاهرة بس بطريقة فنية وحق الرد مكفول لمحمد رمضان لأنه لسه منزلش بأغنيته”.

حيث أن الفنانة الممثلة بشرى ، قامت بطرح فيديو كليب في الساعات الأخيرة تهاجم فيه الفنان الممثل محمد رمضان ، وذلك عبر موقع تبادل الفيديوهات الشهير بـ يوتيوب كرد على الفيديو كليب الذي طرحه محمد رمضان مؤخرا بأنه رقم واحد على الساحة.

حيث قالت الفنانة بشرى في مطلع الأغنية الجديدة: “لو فاكر نفسه إنه لوحده جوا النادى، ده ملوك كتير دخلوا قبله من سنين”، وفي مقطع آخر: “كل الكلام يا عيني قاله على الفاضي ده محصلش رقم 70”.

فحرج الفنان الممثل محمد رمضان عن صمته، ووجه رسالة إلى الفنانة بشرى على طريقته الخاصة، فقام بنشر فيديو مجمع لعدد من جمهوره وهو يغني بعض مقاطع من أغنيته الأخيرة “أنا الملك”، وعلق على الفيديو عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ“فيس بوك”، قائلًا: “الباشا اللي سَرَّح القطة.. جمهوري بيقوله التاج على راسي يالا يا بروطة”.

كما رد على السخرية من بشرته السمراء بقولة: “أسمر اللون وأفتخر، مافيا قريباً”، وذلك في إشارة إلى أغنية “مافيا”، التي يستعد لطرحها قريبًا عبر صفحته الشخصية بموقع “يوتيوب”.

جدير بالذكر، أن فيديو كليب “كوبرا” للفنانة بشرى من كلمات أحمد يوسف وألحان أحمد عاطف، ومن إخراج وليد عطية، وإنتاج شركة “جيميني ميديا”، وهندسة صوت إسلام غلاّب.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى