اخر الاخبارفن و مشاهير

بعد أعوام من المناوشات.. تعرف على سر الخلاف بين نادية الجندي ورانيا يوسف

احتفلت الفنانة المتألقة نادية الجندي مساء أمس الأول بذكرى عيد ميلادها، حيث فضلت الاحتفال به برفقة عدد من المقربين جدًا من أصدقائها فقط.

وبالرغم من الشعبية التي حظيت بها الفنانة نادية الجندي من قبل الجمهور وزملائها في الوسد الفني، إلا أن الفنانة رانيا يوسف اعترفت في احد اللقاءات التلفزيونية انها لا تحبها قائلة : «من وانا طفلة مش بحب أفلامها».

اقرأ أيضًا

لن تصدق أين كانت الفنانة رولا محمود أثناء إصابتها بـ بفيـ.ـروس كـ.ـورونا

لأول مرة.. نانسي عجرم تفاجئ جمهورها بصورة بدون مكياج

 

نادية الجندي ورانيا يوسف
نادية الجندي ورانيا يوسف

وعن هذا الخالف، قالت الفنانة الكبيرة رانيا يوسف:  «أنا كنت زوجة المنتج محمد مختار ، طليق نادية الجندي، لمدة 12 سنة انا عمري ما اتعاملت معاها وهي لما شافتني في مهرجان الجونة مسلمتش عليا، براحتها».

وسبق وأكدت الفنانة رانيا يوسف أنها ترى الفنانة الكبيرة نجمة مصر الاولى نبيلة عبيد، تمتلك موهبة تمثيلية أكثر من نادية الجندي.

ويُذكر أن الفنانة المتألقة نادية الجندي قدمت العديد من الأدوار الجيدة والتي تظل علامة في تاريخ السينما المصرية على المستوى الجماهيري والنقدي، فهي أكثر الفنانات تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية.

وعلى الجانب الآخر أعلنت النجمة نادية الجندي عن تغيير اسم مسلسلها الجديد «نساء من ذهب» إلى «سكر زيادة» ليكون الاسم النهائي للعمل الذي يتم تصويره حاليًا في العاصمة اللبنانية بيروت للعرض في شهر رمضان المقبل.

 


قد يعجبك ايضا

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق