آخر الأخبارفن و مشاهير

بعد إصابتها بكـ.ـورونا.. أحلام توجه رسالة لهذا الفنانة (فيديو)

بعد الإعلان عن إصابة الفنانة البحرينية هند بفيـ.ـروس كـ.ـورونا المستجد، وجهت الفنانة الإماراتية أحلام رسالة لصديقتها هند البحرينية، وذلك من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام».

وبعد ذلك كتبت النجمة الإماراتية أحلام الشمسي رسالة لصديقتها هند عبر حسابها الشخصي بموقع التدوين الاجتماعي «تويتر» تقول فيها: «حبيبتي وأختي وصديقتي هند البحرينية، سلامتك اختي.. بتطلعين بالسلامة بإذن واحد أحد وكلنا نحببببك».

اقرأ أيضًا

الموت يفجع الفنانتين بوسي ونورا.. هل فيـ.ـروس كـ.ـورونا هو السبب؟

شيما الحاج تفجر مفاجأة عن هروبها من مصر.. وهذا اول تعليق لها (صور)

 

وأضافت الفنانة افماراتية أحلام في تغريدتها: «وانتي قوية وشدي حيلك بتطلعين لوليدك وحبايبك وجمهورك الكبير نحببببك وانتي بإذن الله أقوى من #كـ.ـورونا، استودعتك الرحمن وآسفة لأني تو اعرف هالخبر».

وأصبحت هند البحرينية أول فنانة عربية تعلن إصابتها بكـ.ـورونا الذي اجتاح العالم وأصاب أكثر من 225 ألف شخص حول العالم.

 

View this post on Instagram

 

حطت منذ قليل في روما طائرة قادمة من الصين تحمل على متنها ثلاثين طن من المساعدات الطبية لايطاليا و30 طبيبا مختص في الأمراض الجرثومية وهو الطاقم الذي كان على عين المكان في ووهان الصينية و الذي نجح في احتواء الازمة ‏امل كبير و تفاؤل اكبر لحل الازمة تحيه للصين العظيمه 🇨🇳 ⁦‪#Corona‬⁩ 👏🏻🙏🏻وهذا الفعل نفس فعل سمو سيدي الشيخ محمد بن زايد ال نهيان الانساني و قدوتنا الذي ‏تابع باهتمام إجلاء العالقين من رعايا الدول الشقيقة والصديقة من مقاطعة هوبي الصينية إلى الإمارات، سيحظون برعاية صحية شاملة للتأكد من سلامتهم قبل عودتهم إلى بلدانهم، نشكر الحكومة الصينية على تعاونها كما ثمن سمو سيدي الشيخ محمد بن زايد ولي العهد جهود أبنائنا المتطوعين في هذه المهمة، إيماناً راسخاً بوحدة المصير الإنساني. #يارب

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى