اخر الاخبارفن و مشاهير

بعد الأنباء عن إصابتها بمرض خطير.. رجاء الجداوي تكشف عن مرض ابنتها الوحيدة

بعد الأنباء المتداولة عن إصابة ابنتها بمرض خطير، كشفت الفنانة رجاء الجداوي عن مرور ابنتها الوحيدة أميرة بوعكة صحية، ولم تكشف الفنانة عن تفاصيل هذه الأزمة، بينما لاقت دعما كبيرا من متابعيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ونشرت الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي عبر حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات «إنستجرام» رسالة وجهتها إلى ابنتها الوحيدة أميرة بعد مرورها بأزمة صحية لم يتم الكشف عن تفاصيلها حتى الآن، وقالت الفنانة رجاء الجداوي في رسالتها: «سلامتك يا نور عين مامي الف سلامه ربنا يشفيك ويعافيك وي٧طمني عليكي يا رب يا روح قلبي».

وتلقت الفنانة رجاء الجداوي رسائل دعم من زميلاتها في الوسط الفني حيث علقت الفنانة رانيا فريد شوقي على رسالة رجاء الجداوي لابنتها فقالت: «الف سلامة عليكي يا اميرة»، وعلقت كذلك الفنانة بدرية طلبة: «ربنا يطمنك عليها وما تشوفي فيها حاجة وحشة ابدا»، بينما وجه عدد كبير من المتابعين رسائل الدعاء لابنة الفنانة رجاء الجداوي التي شكرتهم جميعا على دعمها ومساندتها في هذه الأزمة.

الفنانة رجاء الجداوي احتفلت منذ أيام بعيد ميلادها الـ81، ونشرت الفنانة عبر حسابها على «إنستجرام» صورة تجمعها مع  مجموعة من زميلاتها، من أبرزهم الفنانة دلال عبد العزيز وظهرت في الصورة أيضا ابنة الفنانة رجاء الجداوي أميرة، وقالت رجاء معلقة على الصورة: «كل سنه وانتم جنبي ومعي بحبكم كلكم اوي اوي نورتوني واسعدتوني كلكم الي في الصورة والي مش متصورين».

يذكر أن الفنانة رجاء الجداوي تستعد للمشاركة في أكثر من عمل فني خلال الفترة القادمة، منهم مسلسل «عايزة ورد يا إبراهيم» ويشاركها البطولة الفنانة وفاء عامر والفنانة حنان مطاوع والعمل من إخراج أحمد حسن، وتأليف مدحت العدل.


قد يعجبك ايضا

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق