اخر الاخبارفن و مشاهير

بعد الفنانة رولا محمود.. حقيقة إصابة فنان مصري شهير بفـ.ـيروس كـ.ـورونا

بعد الإعلان عن إصابة الفنانة رولا محمود، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباءً عن إصابة الفنان حازم سمير بفـ.ـيروس كـ.ـورونا، وذلك خلال تواجده خارج البلاد.

ومن جانبه، رد الفنان حازم سمير على تلك الانباء التي وصفها بالشائعات، وذلك من خلال مقطع فيديو من خلال حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك معبرا فيه عما حدث له فيما يخص ازمه فـ.ـيروس كـ.ـورونا.

كمامة أحمد سعد تشعل مواقع التواصل.. وسعرها يصدم الجمهور (صور)

بعد نشرها فيديو غريب لابنتها.. كارثة تضرب منزل رضوى الشربيني (شاهد)

 

وعبر حازم سمير خلال الفيديو عن استياءه من انتشار الإشاعات حول اصابته بفـ.ـيروس كـ.ـورونا قائلا ” فوجئت بعدد كبير من الاتصالات والرسائل الاطمئنان على صحتي اولا اريد ان اشكر الجميع على اتصالاتهم وثانيا قررت ان اقوم بتصوير الفيديو حتى اشرح حقيقة الموضوع.

وقال حازم سمير إنه كان خارج مصر وعندما عاد بعد حوالي 8 ايام بدء ظهور اعراض دور برد ولكنها مشابهه لأعراض كـ.ـورونا وعندما أدرك خطورة الموقف قام بعزل نفسه بعيدا عن زوجته وأولاده وقام بالإجراءات اللازمة حماية لهم.

وأضاف حازم سمير أنه قام بالاتصال بالدكاترة وتم طلب الاشاعات اللازمة وغيرها وانه لابد من الالتزام بتوجيهات وزاره الصحة والعزل لمده 14 يوم وقاية لأهلك وقمت بها بالفعل.

وأضاف: أنى مع الوقت كنت اتحسن يوم عن الاخر واختفت الاعراض تماما ولم اقم بتحليل فـ.ـيروس كـ.ـورونا ولكني التزمت بالتعليمات حتى تحسنت.

وقال سمير إنه من مسؤوليته كمواطن مصري داخل بلده يجب الالتزام بتوجيهات الدولة حتى نعبر هذه الازمه وانه فخور بتعامل مصر مع الازمه مقارنه بالدول الأخرى.

وتابع الفنان حازم سمير: “نصيحة للشعب المصري ان ياخد باله من صحته والتزموا بالتعليمات وخليكوا في البيت ولأني مريت بهذه الأزمة انصحكم لو ظهر اي اعراض اعزلوا نفسكم واتصلوا بالدكتور حماية ليكوا وللي حواليكم.


قد يعجبك ايضا

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق