فن و مشاهير

بعد «القاهرة السينمائي».. الموت يفجع الفنانة هند عاكف

أعلنت الفنانة هند عاكف وفاة السيدة زينب زوجة عمها، صباح اليوم الثلاثاء، عبر حسابها الشخصي بموقع “فيسبوك”.

الموت يفجع الفنانة هند عاكف

ونشرت هند صورة، للسيدة زينب داخل المستشفى، عبر حسابها الشخصي بموقع “فيسبوك”، وعلقت عليها قائلة :” نسألكم الدعاء وقراءة الفاتحة للمغفور لها بإذن الله، الحاجة زينب عاكف والدة المايسترو الراحل طارق عاكف والمهندس الكبير امين عاكف ولاد عمي، الله يرحمك يا طنط زيزي ويسكنك فسيح جناته بإذن الله”.

وأضافت هند عاكف عن موعد عزاء زوجة عمها، :”العزاء يوم الجمعة القادم بمسجد الحامدية الشاذلية”.

ومن ناحية أخرى تعرضت الفنانة هند عاكف لموقف محرج في حفل افتتاح الدورة الـ44 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، بعد أن منعها أحد منظمي المهرجان من الدخول لعدم وجود دعوة معها.

وأثار ما حدث غضب هند عاكف، قائلة: “أنا فنانة ومن حقي أدخل”.

وانطلقت مساء الأحد الموافق 13 نوفمبر، فعاليات الدورة 44 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، واستمرت حتى يوم الثلاثاء الموافق 22 من نفس الشهر.

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وإفريقيا والأكثر انتظاماً، ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والإفريقية المسجل ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين في باريس (FIAPF).

مقالات أخرى قد تهمك:

لن تصدق رد فعل زوج هبة السيسي على فستانها الجرئ في «القاهرة السينمائي»

بعد «أروى جودة».. أسما شريف منير تثير ضجة بـ «الملاية اللف» في القاهرة السينمائي

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى