آخر الأخبار

أبرزهم مدرب الزمالك.. تعرف على المدربين المرشحين لتدريب الإسماعيلي

عقب إعلان النادي الإسماعيلي، رحيل المدرب الفرنسي سباستيان ديسابر لرغبته في تولي قيادة منتخب أوغندا خلال الفترة المقبلة، هؤلاء المدربين المرشحين لتدريب الإسماعيلي ، خلال الفترة المقبلة من عمر الدوري المصري الممتاز.

واستطاع سباستيان ديسابر، الوصول بفريق الإسماعيلي، إلى صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 37 نقطة، بخسارة وحيدة أمام النادي الأهلي بهدفين دون رد.

وأبلغ ديسابر، إدارة نادي الإسماعيلي، أمس الأربعاء، عقب انتهاء مباراة الدراويش أمام الرجاء، بخماسية دون رد، برغبته في الرحيل عن صفوف الفريق الأصفر، نظرًا لوجود عرض جاد من منتخب أوغندا.

وعهد المدرب الفرنسي، بسداد قيمة الشرط الجزائي الموجودة في عقده مع الفريق الأصفر، والمقدر بـ 24 ألف دولار، على أن يتكفل بهم رفقة الاتحاد الأوغندي لكرة القدم.

وأوضح مسؤولو نادي الإسماعيلي، أن مجلس الإدارة في انعقاد مستمر حتى الاستقرار على مدرب جديد للدراويش خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا أن مجلس الإدارة يفاضل الآن بين كلا من: ” حسن شحاته، وأحمد حسام ميدو، ومؤمن سليمان، ومحمد حلمي، مدربي الزمالك السابقين، وعماد النحاس، وهاني رمزي “.

ويستعد فريق نادي الإسماعيلي حاليًا، لمواجهة فريق النصر للتعدين، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من عمر الدوري المصري الممتاز، ويرغب مجلس الإدارة بالمفاضلة بين المدربين بأسرع وقت لقيادة الفريق خلال الجولات المتبقية.

ويقف الإسماعيلي ضمن جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، في المركز الأول برصيد 37 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن أقرب منافسيه النادي الأهلي، الذي يقف في وصافة الترتيب برصيد 30 نقطة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى