آخر الأخبار

ميدو ينشر صورة مثيرة له مع زوجته على إحدى شواطئ الإسكندرية.. صورة

نشر احمد حسام ميدو المدير الفني السابق لفريق وادي دجلة، صورة له رفقة زوجته خطفت أنظار العديد من متابعيه والمهتمين بأمر نجم الزمالك توتنهام السابق.

ويعرف ميدو بإثارته للجدل من وقت لآخر خاصة في في ما يتعلق بحياته الشخصية التي يعتبرها ملكًا له وحده ولا يجوز لأحد التعليق عليها او إبداء رأيه فيها، وكانت اخر أزماته في الفيديو الذي سٌرب من من أحد الفواصل الإعلانية للأستوديو التحليلي لمباراة مصر والبرتغال التي أقيمت في مدينة زيورخ بسويسرا حيث بدر من اللاعب الملقب بـ “العالمي” بعض الألفاظ الخارجة، والتي علق عليها فيما بعد أن ذلك امر طبيعي يحدث كثيرًا في الجلسات الخاصة بين الأصدقاء.

ونشر ميدو عبر حسابه الرسمى بموقع التدوين المصغر “تويتر”، صورة له وزجته التي تدعى “يسرا الليثى” وهما مستلقيان على إحدى شواطئ الإسكندرية، وبديا فى فى قمة سعادتهما، حيث يقضيان إجازتهما الصيفية.

ويعد احمد حسام ميدو أحد أبرز اللاعبين المصريين الذين خاضو ا تجربة احتراف كانت مميزة، حيث رحل منذ سن صغيرة وبالتحديد في الـ 17 عشر من عمره من نادي الزمالك نحو نادي جينت البلجيكي ومنه انتقل لنادي اياكس الهولندي، الذي زامل فيه النجم السويدى إبراهيموفيتش، ليقرر الرحيل فيما بعد لنادي سيلتا فيجو الإسباني الذي غادره نحو نادي مارسيليا الفرنسي ليجاور النجم الإيفواري ديديه دروجبا من تألق لاحقًا رفقة البلوز تشيلسي.

وقبل ان يعود ميدو لنادي الزمالك وختام مسريته الكروية مبكرًا، مر بعدة تجارب احترافية أخرى كان أبرزها في أندية روما الإيطالي وتوتنهام ومدلسبرو الإنجليزيين.

شاهد أيضًا..

بالصورة.. نجل رئيس لجنة المسابقات «يكشف» وجهة محمد مجدي «قفشة» الموسم المقبل

نجم الأهلي السابق يوجه رسالة قوية لتركي آل الشيخ.. صورة

إيمري مهاجمًا إدارة باريس سان جيرمان: «يعاملون نيمار كالزعيم»

هروب وليد أزارو ؟.. الأهلي يكشف الحقيقة

على غير المتوقع ولأول مرة زيدان يهدي مباراة الكلاسيكو لبرشلونة لهذا السبب

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى