فن و مشاهير

بعد عودتها للرقص.. فيفي عبده تثير الجدل ببدلة رقص غريبة في حفل رأس السنة

أحيت الفنانة فيفي عبده حفل بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، في أول ظهور لها بعد العودة للرقص مرة أخرى بعد الاعتزال، وظهرت الفنانة فيفي عبده ببدلة رقص غريبة نوعًا ما.

وشارك في نفس الحفل الفنان محمد فؤاد والمطرب الشعبي حكيم والراقصة الأرمينية صوفينار، وقدمت فيفي عبده خلال الحفل أكثر من استعراض وخطفت لياقتها الأنظار.

فيفي عبده

وتحرص فيفي دائمًأ على التواصل مع جمهورها، ودائمًا ما تنشر عدد من الفيديوهات وهي ترقص على أغاني خليجية، وصرحت أنها تعتبر من أشد المعجبين بالفن الخليجي.

فيفي عبده

وتنشر فيفي عبده من وقت لآخر صورًا لها من خلال يومياتها، وتثير الصور الكثير من الجدل بين جماهيرها، وتحصد المنشورات آلاف تسجيلات الإعجاب والمشاركات والتعليقات.

فيفي عبده

وبالرغم من انتقاد الكثيرون للفنانة فيفي عبده لملابسها الجريئة، إلا أنها تستمر في ارتداء الأزياء التي تعجبها وتشارك جمهورها بأحدث صورها على إنستجرام.

فيفي عبده

وبالرغم من عدم رضى الجمهور عن إطلالات فيفي دائمًا بسبب إثارتها وعدم تناسب ملابسها مع سنها، إلا أن الكثير منهم يتفاعل معها دائمًا.

فيفي عبده

يُذكر أن فيفي كانت قد كشفت عودتها للرقص الشرقي بعد غياب استمر سنوات، إذ ستحيي عددًا من الحفلات مع عدد من نجوم الغناء ليلة رأس السنة المقبلة.

فيفي عبده

وأضافت أنها نادمة على تركها الرقص، مضيفةً أن هذا الابتعاد كان سببًا في زيادة وزنها مؤخرًا.

فيفي عبده

فيفي عبده

فيفي عبده

شاهد أيضًا ::

شاهد.. ميريام فارس تشغل المسرح في أبو ظبي
شاهد.. دوللي شاهين تثير الجدل بملابسها الجريئة في أول ظهور لها بعد الحكم بحبسها


قد يعجبك ايضا

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق