اخر الاخبارفن و مشاهير

بعد كمامة أحلام الماسية.. سمية الخشاب تفاجئ الجمهور بكمامتها.. وسعرها صادم

شاركت الفنانة المتألقة سمية الخشاب جمهورها ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مقطع فيديو ظهرت من خلاله في منزلها حيث تخضع للحجر الذاتي المنزلي.

وظهرت سمية الخشاب في الفيديو الذي نشرته عبر حسابها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستغرام» مرتدية كمامة وتدعو المتابعين إلى البقاء في المنزل كإجراء احترازي من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

الأزهر الشريف يفجر مفاجأة حول إفطار شهر رمضان بسبب فيـ.ـروس كـ.ـورونا

ابنة رضوى الشربيني تسخر من والدتها.. وهذا أول رد فعل للأخيرة (فيديو)

 

 

View this post on Instagram

 

#خليك_في_البيت #البس_الكمامة_واحمي_نفسك

A post shared by Somaya Elkhashab (@somaya.elkhashab.star) on

ولفتت الانظار بالكمامة التي وضعتها على فمها وأنفها حيث تبين أنها مصنوعة من الدانتيل، وهو ما ركزت عليه الكثير من التعليقات حيث اعتبر بعض المتابعين أنها تستخدم المرض من أجل الاستعراض فيما أشار آخرون إلى أنها مجرد رمز لحملة الدعم وللظروف الراهنة التي يعيشها العالم.

وكانت المفاجأة أن الكمامة التي ارتدتها الفنانة سمية الخشاب من تصميم سامو هجرس، وأن سعرها 1500 جنيه تقريبًا.

وانتقدها الجمهور بسبب الكمام، مشيرين إلى أنها لا تساوي هذا السعر لأنها لا تحمي من الفيروسات وإنما هي للاستعراض ليس أكثر.

ويشار إلى أن الفنانة قدمت في وقت سابق نصائح للسيدات لمساعدتهن على تخطي الملل خلال الحجر المنزلي. ونشرت على حسابها على التطبيق فيديو قالت فيه: “وأنت تجلسين في المنزل هناك أمور كثيرة جداً يمكنك فعلها. يمكنك ترتيب الدواليب. نتبرع بالملابس القديمة لشخص يحتاجها. نكون عملنا خيراً ورتبنا الغرف، اقرأوا كتباً، اهتموا بجمالكم وبشعركم. وغيرها من الأمور الكثيرة جدا”.

وأضافت: “الرجال يمكن أن يصلحوا الأشياء التالفة في البيت، سواء من الكهرباء. حوائط تحتاج إلى الدهان، سباكة تحتاج لإصلاح، إجلسوا مع بعض فهي فرصة أن تجلسوا وتتكلموا مع بعض.. هي فرصة نجتمع مثل زمان”.


قد يعجبك ايضا

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق