آخر الأخبار

الأهلي يكشف عن موعد استقبال لجنة حصر أموال تركي آل الشيخ

أعلن النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، موعد عمل لجنة حصر الأموال المكلفة من وزارة الشباب والرياضة لحصر كافة الأموال التي تبرع بها المستشار تركي آل الشيخ، للنادي الأهلي خلال الـ 6 أشهر الماضية.

وتقوم لجنة حصر الأموال المكلفة من جانب وزارة الشباب والرياضة بعملها داخل النادي الأهلي بداية من الأحد المقبل، بناءًا على الطلب الذي قدمه الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

وكان رئيس النادي الأهلي قد طلب من المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، بتشكيل لجنة مالية رفيعة المستوى، لمراجعة وحصر كافة الأموال التي تبرع بها تركي آل الشيخ، للنادي الأحمر، مؤكدًا أن تلك الأموال دخلت الحسابات البنكية للأهلي باعتمادات وقرارات رسمية من مجلس الإدارة، كما تم صرفها في الأوجة المخصصة لها بمستندات موثقة.

ومن المقرر، أن تضم لجنة حصر الأموال لحصر أموال تبرعات تركي آل الشيخ، كلا من: اللواء إسماعيل الفار، وبهاء حنفي، وكيل الوزارة للرقابة والمعايير، ومحمد سعيد مازن مدير عام الشئون القانونية بوزارة الرياضة، وموظفين من مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة.

وكان خلاف قوي قد نشب بين النادي الأهلي وتركي آل الشيخ، بعد انسحاب الأخير من منصب الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي، ونشر آل الشيخ أكثر من بيان عبر حسابه الشخصي عبر “فيسبوك”، للتأكيد على وجود أمور عديدة لا يحبها في النادي الأهلي، وأنه تبرع بمبلغ وصل إلى 260 مليون جنيه منذ بدأ الحملة الانتخابية لمحمود الخطيب وحتى موعد انسحابه.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى