فن و مشاهير

 بعد هجومها عليه .. هذا ما قالته إنتصار عن علاقتها بمحمد رمضان

كشفت الفنانة إنتصار عن محاولة البعض في إحداث جدل وتساؤلات بعد تصريحاتها الأخيرة عن الفنان محمد رمضان، عندما أبدت برأيها في مقولة نمبر وأن التي يطلقها البعض على محمد رمضان .

إنتصار : يحاول البعض إحداث الوقيقة بيني وبين محمد رمضان 

وقالت انتصار في تصريحات صحفية إن الكثير يحاولون الوقيعة بينها وبين محمد رمضان، مؤكدة أن رأيها ليس هجوم على محمد رمضان، وأنه ليس له أساس من الصحة، حيث أنها أبدت برأيها فقط مما جعل البعض يحاول إحداث وقيعة بينهم.

 إنتصار

وأردفت : أن محمد رمضان رد عليهم بنشر فيديو لها برفقة أبنائها هم يرقصون على أحدى أغانيه و، حيث يعد هذا الأمر بمثابة رد منه على هؤلاء ورسالة انه غير غاضب من تلك التصريحات .

وتابعت : إن علاقتها بمحمد رمضان طيبة للغاية منذ دخولهما عالم التمثيل ، وكان رده بمثابة رسالة بألا يتدخل أي أطراف بينهم

إنتصار : محمد رمضان مش نمبر وان

وتعود تفاصيل القصة عندما حلت انتصار ضيفة في إحدي البرامج وانتقدت أغنية “نمبر وان” وعبرت عن استياءها قائلة : ” محمد رمضان ليس نمبر وان، ووجهة نصيحة له بان لا يتحدث كثيراً عن نفسه وأن يغلق فمه شويه».

 

وأكدت انتصار أن “نمبر وان في التمثيل هو الزعيم عادل إمام وهو على مدى 40 سنة نمبر وان وسيظل حتى بعد موته نمبر وان لأنه من الصعب أن يستمر فنان في المركز الأول طوال تلك الفترة ويتميع بهذا الذكاء.

لمشاهدة الفيديو أضغط هنــــا

موضوعات متعلقة :-

الزعيم رفض التمثيل أمامه.. وانتصار مش “نمبر وان” هؤلاء هاجموا محمد رمضان

بالصور.. محمد رمضان بائع غزل بنات في “زلزال”

 

الوسوم

قد يعجبك ايضا

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق