آخر الأخبار

مرتضى منصور «يكافئ» لاعبي الزمالك بعد الفوز على سموحة

قرر مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مكافأة لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعد الفوز على سموحة مساء اليوم في الدوري.

ونجح الزمالك تحقيق الفوز الثاني على التولي تحت قيادة إيهاب جلال،وذلك على حساب سموحة السكندري، بهدف نظيف  سجله محمد عنتر في الدقيقة 63 من عمر المباراة التي أقيمت على ستاد الجيش ببرج العرب، لحساب الجولة الثانية والعشرون لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وقرر مرتضى منصور صرف المستحقات المتأخرة للاعبين والتي تم إيقافها عقب النتائج السلبية خلال الفترة الماضية، كنوع من المكافأة للاعبين بعد سلسلة من التخبط على مستوى النتائج وعدم الفوز في مباراتين متتاليتين بالدوري منذ بداية الدور الثاني، مع تولي ايهاب جلال المهمة الفنية للفريق الأبيض.

وأعرب رئيس الزمالك عن رضاه التام على المستوى الذي قدمه اللاعبون خلال المباراة، مشيرًا إلى انه يتمنى إستمرار الأداء المميز ومواصلة النتائج الإيجابية خلال الفترة المقبلة.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد نادي الزمالك إلى 39 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الممتاز، بينما تجمد رصيد سموحة عند 35 نقطة في المركز الخامس.

شاهد أيضًا..

بعد الفوز على سموحة.. إيهاب جلال: «لا يوجد شئ اسمه تثبيت التشكيل»

«ديلي ستار»: محمد صلاح يفضل اللعب لبرشلونة على الانضمام لريال مدريد

مفاجأة.. لاعب الأهلي يوقع لسبارتا براج التشيكي لمدة 4 مواسم

هاري كين يوجه ضربة موجعة لمحمد صلاح في صراع هدافي الدوري الإنجليزي

عمرو جمال يبدأ أولى خطوات رحيله للدوري الفنلندي.. شاهد

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى