آخر الأخبارفن و مشاهير

بعد وفاته بأيام.. هذه هي وصية الفنان الراجل طلعت زكريا.. وهذا ما قاله لابنته

بعد أيام من وفاة الفنان الراحل طلعت زكريا، كشفت نجلته الفنانة إيمي طلعت زكريا عن وصيته لها قبل وفاته، حيث قالت إن والدها الفنان الراجل أوصاها بإلغاء احتفالها بعيد ميلادها هذا العام على غير العادة كل عام.

وقالت الفنانة الشابة إيمي طلعت زكريا عبر حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» للتواصل الاجتماعي، إن والدها أوصاها قبل رحيله بأربعة أيام، بإلغاء احتفالها بعيد ميلادها هذا العام.

 

 

وكتبت الفنانة إيمي طلعت زكريا تعليقًا على الصورة قائلةً: «عيد ميلادي كمان كام يوم، وعد عليا عمري ما هحتفل به من بعد ما كنت بتحتفل معايا به كل سنة، لغاية السنه اللي فاتت».

وأضافت: «أنت قلبك حاسس يا حبيبي، لسه كنت بتقولي بلاش تعمليه السنة دي قبل ما تموت بـ 4 أيام علشان مش هتكون معايا.. ربنا يرحمك يا أغلى الناس مفيش بعدك يا بابا».

جدير بالذكر أن الفنان طلعت زكريا توفي الثلاثاء الماضي، عن عمر 58 عاما، بعد صراع مع المرض، وأقيم عزائه الجمعة، بحضور علاء وجمال نجلا الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك.

وولد طلعت زكريا في عام 1960 بمدينة الإسكندرية وتخرج في المعهد العالي للفنون المسرحية وتميز منذ بداياته في الأدوار الكوميدية.

ووقف أمام كبار نجوم الكوميديا في مصر، مثل عادل إمام، وسمير غانم، وشارك في العديد من المسرحيات الكوميدية، منها «بهلول في اسطنبول» و«أنا ومراتي ومونيكا» و«سكر هانم» و«بابا جاب موز».

وعلى شاشة السينما، لعب بطولة أفلام «طباخ الرئيس» و«الفيل في المنديل» و«حليمو أسطورة الشواطئ»، إلى جانب مشاركته في «حريم كريم» و«جاءنا البيان التالي» و«اوعى وشك» و«غبي منه فيه» و«حاحا وتفاحة».

 

اقرأ أيضًا

شاهد.. زينة تنشر فيديو جديد لها أثناء لعبها مع أطفالها

لأول مرة.. زوجة مصطفى فهمي وابنته تفاجئان الجمهور بجمالهما

زوجة وائل جسار تخطف الأنظار بهذه الإطلالة (صورة)

كما ظهر في عشرات المسلسلات التلفزيونية، وكان حاضرا بأدائه الصوتي في العديد من المسلسلات الإذاعية ومسلسلات الأطفال.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى