فن و مشاهير

بنتخانق.. ما حدث لـ كريم فهمي مع زوجته بسبب الحسد أحزن الجميع

تحدث الفنان كريم فهمي، عن معاناته مع الحسد، حيث رصد مجموعة من الحوادث التي لاحقته خلال الفترة الماضية، أبرزها تعرض مكتبه للسرقة وإصابته بتمزق في يده.

وقال كريم فهمي، خلال لقائه ببرنامج et بالعربي، إن لحظة وصوله إلى أبو ظبي، ذهب لممارسة الرياضة إذ تفاجأ بـ إصابة في يده، مضيفا: أتمنى يكون تمزق إن شاء الله.

ورصد كريم فهمي خلال لقائه، مجموعة من الحوادث التي لاحقته مؤخرًا، لعل أبرزها تعرض مكتبه للسرق، وتعرض ابنته نعومي لكسر.

وأكد كريم فهمي، خلال حواره، إنه يؤمن بالحسد لأنه مذكورًا في القرآن، معلقًا: بخاف من الحسد لأنه مذكور في القرآن وكلنا مجربينه، وعايزة أقول فعلا لما بنزل صورة ليا أنا ودانا لأزم نتخانق، في ناس مش بتكون قصده تحسد وممكن أنتِ تحسد نفسك، ومش بقول إنه شر ولكن بنحاول إننا نحصن نفسنا منه.

سبق، وكشف كريم فهمي، تعرض مكتبه للسرقة بجانب العديد من الحوادث التي توالت عليه هو وأسرته، في وقت واحد.

وكتب كريم فهمي، منشورًا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: من فترة عربيتي السواق عمل بيها حادثة total loss وبعدها العربية التانية جابت كونترول يونيت.

يذكر أن كريم فهمي، شارك في مسلسل أزمة منتصف العمر، وحقق من خلاله نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في العالم العربي، ودارت أحداثه حول، فيروز التي تتزوج من عزت بالرغم، على الرغم من فارق السن الكبير بينهما، تقع في حب زوج ابنته- عمر – وتتسبب علاقتهما السرية بمشاكل كثيرة لها.

وضم مسلسل أزمة مجموعة من أبرز النجوم، منهم: كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، رنا رئيس، عمر السعيد، ركين سعد، والعمل من تأليف أيمن سليم، وإخراج كريم العدل.

اقرأ أيضًا: ارتفاع مفاجئ بعد موجات انخفاض.. ماذا يحدث في سوق الذهب بـ مصر؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى