فن و مشاهير

تامر حسني عمرو دياب ودينا.. تعرف على نجوم إعلانات المحمول رمضان 2019

تعتبر إعلانات المحمول رمضان 2019، من أكثر الاشياء التي ينتظرها محبي التلفاز، وأقل من شهر ويفصلنا عن بداية ماراثون الإعلانات الرمضانية والتي تضم الكثير من النجوم كما شاهدنا خلال السنوات الماضية، والتي يتسابق فيها المشاهير .

خاصة وأن هناك من النجوم أرتبط وجودهم في فيها بشهر رمضان ويأتي اشهرها في إعلانات شركات المحمول 2019 الأربعة، والتي بات ينتظرها المشاهد بشغف كل عام، وفي إعلانات رمضان 2019 اسدلت شركت المحمول الستار عن النجوم الذين يشاركونها في حملاتها الإعلانية، واتفقت كل شركة وتفاوضت مع بعض المشاهير

“لقطات” يستعرض معكم نجو الفن المشاركين في إعلانات رمضان 2019 لشركات المحمول.

شركة فودافون

تعاقدت شركة الهواتف المحمول العالمية مع الفنان عمرو دياب، والفنانة دينا الشربيني، ويشاركهم الفنانة ريهام عبد الغفور، وسوسن بدر، وعزت أبو عوق، وأشرف عبد الغفور، والملحن حسن الشافعي والفنان أحمد مالك ومنة شلبي، والنجمة غادل عادل .

شركة اورانج

أما شركة اورانج قررت أن تختار الفنان تامر حسني لحملتها الإعلانية في رمضان 2019، والفنانة نانسي عجرم وحميد الشاعري

شركة اتصالات

تعاقدت شركت اتصالات مع النجمة شيرين رضا والفنان محمد رمضان، ويعتبر هذا ليس الأعلان الأول الذي يقدمه محمد رمضان لشركة اتصالات، بل وقد سبق واختارته الشركة لتقديم إعلان لها.

المصرية للاتصالات

أما المصرية للاتصالات أو we اختارت ماجد الكدواني وكريم عبد العزيز لحملتها الإعلانية.

موضوعات متعلقة :-

تعرف على القنوات التي تعرض مسلسلات رمضان 2019

تعرف على موضة نجمات الفن في مسلسلات رمضان 2019

نجوم مسرح مصر يسيطرون على مسلسلات رمضان 2019

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى