فن و مشاهير

تدهور الحالة الصحية للفنان جلال الزكي ونقله إلى مستشفى آخر

كشف مصدر خلال تصريحات صحفية، نقل الفنان جلال الزكي لمستشفى سعاد كفافي، حيث إن حالته غير مستقرة، ولديه ارتجاج في المخ وزراعه تهشم، ويحتاج عمليات وشرائح ومسامير.

الحالة الصحية لجلال الزكي

وأضافت المصادر خلال التصريحات أنه غائب عن الوعى، حيث كشف التقرير الطبي الصادر من المستشفى المعالج للفنان جلال الزكي، بعد إصابته في حادث انقلاب سيارته الملاكي أعلى طريق الواحات بـ6 أكتوبر بمحافظة الجيزة، أن الفنان يعاني من حالات إغماء متكررة عقب الحادث.

وأوضح التقرير أن الفنان جلال الزكي، أصيب بكسور وكدمات وسحجات وجروح متفرقة في أنحاء جسده عقب الحادث، ويتم الآن عمل الإشاعات والتحاليل والفحوصات اللازمة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد بانقلاب سيارة وإصابة أحد الأشخاص، وعلى الفور انتقلت قوة من الإدارة العامة للمرور، مدعومة بسيارة إسعاف.

إصابة الفنان جلال الزكي في حادث

وتبين العثور على الفنان جلال الزكي مصابا بإصابات بالغة، وتم نقله للمستشفى لتلقي العلاج واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وتم نقل الفنان جلال الزكي إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية، فيما رفعت الجهات المعنية آثار الحادث من الطريق والعمل على تسيير حركة السيارات، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار جهات التحقيق.

مقالات أخرى قد تهمك

ليلى علوي في موقف مُحرج بسبب احتفالها بعيد ميلاد عادل إمام.. ما القصة؟

يا حبي .. يسرا ترسل قُبلة لـ عادل إمام في عيد ميلاده

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى