فن و مشاهير

تعرف على تطورات الحالة الصحية للفنانة فيفي عبده

طمأنت مقدمة البرامج بوسي شلبي، جمهور فيفي عبده، على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” .

وأكدت أن الحالة الصحية للفنانة فيفي عبده استقرت، ونشرت بوسي شلبي مقطع فيديو أمس الإثنين، أعلنت فيه أن فيفي  أصبحت بخير وستطل على جمهورها في بث مباشر خلال ساعات.

 

فيفي عبده وبوسي شلبي

وعلقت بوسي على الفيديو قائلة: “فيفي زي الفل، وصحتها زي الفل، وبكرة هاتكون معاكم لايف، بحبك يا فوفّا يا ملكة الطاقة الإيجابية”، ولاقى الفيديو إعجاب الآلاف من متابعيها على حسابها.

وظهرت فيفي عبده وهي تغني “شو حلو” للفنان زياد برجي.

وكشفت عزة مجاهد ما أصاب والدتها قائلة: “والداي أصيبت بنزلة برد شديدة، ولكنها تشتكي من مضاعفات متمثلة في سعال وتكسير في عظام جسمها”، حسب موقع صحيفة “الوطن”.

وتابعت: “هي تعبانة جدا، ونائمة في البيت”.

 

فيفي عبده وابنتها

مابحبش الخمرة وجوزي علمني شرب الشيشة عشان فيلم المزاج

قالت الفنانة فيفي عبده إنها لم تتناول أبدًا أي مشروبات كحولية، مؤكدة: “كل اللي كان ييجي عندي بيستغرب إني مابشربش، أنا أصلا مابحبش الخمرة”.

 

وتابعت : في حديثها للإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية” المذاع على فضائية “إم بي سي مصر”: “أنا كمان مابشربش سجاير واتعلمت شرب الشيشة عشان دوري في فيلم المزاج مع مديحة كامل، ساعتها قولت لجوزي يعلمني”.

وأضافت: “أنا بجبر أي راجل إنه يحترمني، أي واحد لم يسلم عليا يناديني يا مدام فيفي، كان معايا 150 راجل في الفرقة كلهم يقوموا يقفوا اول ما يشوفوني”.

وعند سؤالها عن أهمية الرقص الشرقي ردت: “إنت شهادتك يا عمرو ناس كتير واخداها لكن أنا محدش معاه شهادتي”…للمزيد من التفاصيل أضغط هنـــا

موضوعات متعلقة:-

بعد عودتها للرقص.. فيفي عبده تثير الجدل ببدلة رقص غريبة في حفل رأس السنة

شاهد.. فيفي عبده تكشف: «هذا الممثل تحرش بي»

شاهد| وصلة رقص مثيرة للفنانة فيفي عبده.. «بدلة سوداء شفافة»

بالفيديو.. الفنانة فيفي عبده ترد على أحد منتقديها: «أنا عايزة أروح جهنم أتشوي إنت مالك؟»

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى