فن و مشاهير

تعرف على تفاصيل مكالمة سمية الخشاب لـ ريم البارودي : ” انتي حبيبتي”

حلت الفنانة وفاء عامر على برنامج “شيخ الحارة” الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، على قناة القاهرة والناس، وكشفت وفاء عامر عن مكالمة تلقتها الفنانة ريم البارودي من الفنانة سمية الخشاب، بحضور وفاء

وفاء عامر تكشف تفاصيل مكالمة سمية الخشاب لريم البارودي

أوضحت وفاء أن ريم البارودي كانت تتناول معها العشاء بمنزلها، عندما جاءتها مكالمة من “الخشاب” تطلب منها أن تعطيها رقم هاتف الفنان أحمد سعد لأنها تريد منه أن يغني تتر مسلسل لها.

استطردت وفاء عامر أنها سمعت المكالمة وقد قالت سمية لـ ريم: “انتي حبيبتي”، موضحة أن هذه الواقعة حضرتها صديقة لهما وصديق أيضًا، رافضة أن تفصح عن باقي تفاصيلها.

الجدير بالذكر ان احمد سعد أعلن انفصاله عن سمية الخشاب منذ شهرين، وكتب على صفحته الشخصية خبر طلاقه من سمية، مما أثار الجدل والتساؤلات، خاصة بعد حرب التصريحات التليفزيونية بين الثنائي .

موضوعات تهمك

ريم البارودي تخرج عن صمتها بعد تصريحات أحمد سعد:” كفاية قلة أدب .. انا عاملة حساب لمرضك”

هاجمت الفنانة ريم البارودي أحمد سعد، بعد تصريحاته أمس أثناء استضافته في برنامج شيخ الحارة مع بسمة وهبة على قناة القاهرة والناس

ريم البارودي تشن هجوماُ على أحمد سعد .

خاصة وأن سعد ذكر زواجه من ريم البارودي في الحلقة، مؤكداً أنه كان 6 ايام فقط، مما جعل الأخيرة تشن هجوماً عليه على صفحتها بـ “إنستجرام”.

وكتبت في منشورها: «سمعت اني اتجوزت 6 أيام .. لا أنا اتجوزت رسمي على الورق دقيقة أمام الله بعد سنين طويلة هااااا .. مش مهم بس المهم كفاية هبل وقلة أدب واللي مش هسمح بيه اني يا حرام اننا اتعملنا عمل من احدى زوجاته عشان نطلق بعد 6 أيام .. اللي كانوا على علاقة ساعتها».

موضوعات متعلقة :-

بالفيديو .. وفاء عامر تتبرأ من مشهد جرئ وترفض حذفه

نجمات رفعن شعار ” الجمهور أهم” وظهرن دون مكياج ..مسلسلات رمضان 2019

الوسوم

قد يعجبك ايضا

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق