فن و مشاهير

بالفيديو .. وفاء عامر تتبرأ من مشهد جرئ وترفض حذفه

حلت الفنانة وفاء عامر ضيفة برنامج شيخ الحارة، مع الإعلامية بسمة وهبة أمس السبت، والتي كشفت عن الكثير من أسرارها الفنية، وكواليس أعمالها، وأكدت التصريحات المتناقضة لها.

بالفيديو .. وفاء عامر تتبرأ من مشهد جرئ وترفض حذفه

في بداية الحلقة نفت وفاء عامر علاقتها بتسريب المشهد الجرئ الذي جمعها بالفنان محمد رمضان في مسلسل “نسر الصعيد”، الذي أثار انتقادات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي وقتها، مؤكدةً أنها لا تعلم حتى الآن من سرّبه على السوشيال ميديا.

https://www.youtube.com/watch?v=wnoSVWXnVX4

مؤكدة أنها ترفض اتهام محمد رمضان بتسريب المشهد لأنه لا يوجد دليل على ذلك، قائلة: “أنا لو عايزة أقول لمحمد رمضان أنت اللي سربت المشهد هقولهاله في وشه.. لكن أقسم بالله ما اعرف مين اللي سربه”. وبسؤالها عن سبب استمرار المشهد على حسابات رمضان على مواقع التواصل، قالت: “معرفش ليه محتفظ بيه.. بس هقوله شيله عشان مش في مصلحتك.. ده ضدك”.

الغريب في هذا الأمر ان وفاء عامر حلت ضيفة في برنامج “تحت السيطرة” مع الإعلامية أروى على قناة “النهار”، بتاريخ 28 فبراير الماضي، نفت أيضًا علاقتها بتسريب المشهد قائلة: “قطع إيد اللي سربه ونشره على الإنترنت، ومعرفش ليه اتسرب”.

 

وعن كواليس المشهد قالت: “أرفض هذا المشهد، وعندما قرأته في السيناريو، كنت أريد النعاس ولست في كامل تركيزي، ولم أذاكر المشهد جيدا، وبعدما انتهيت من تصويره ذهبت لأشاهده على الشاشة، وجدتهم أغلقوا كل شيء لأن العمال تعبوا وأرهقوا ويريدون الذهاب لمنازلهم للراحة”.

 

تابعت: “اتصلت بمحمد رمضان وبالمخرج، بعدما غادرت موقع التصوير، وتحدثت معهما حول المشهد وأوضحا لي أنهما سيشاهداه وسيتم حذفه في حالة إن وجداه غير ملائما، وهو ما حدث بالفعل وحذف المشهد.. أنا ادبست في هذا المشهد وكنت أريد رفضه، ولكني في نفس الوقت أفعل أي شيئا يريده المخرج”.

موضوعات متعلقة :-

لم يكن زلزال الأول.. أخطاء بالجملة في مسلسلات رمضان 2019 .. قابيل و قمر هادي

ريم البارودي تخرج عن صمتها بعد تصريحات أحمد سعد:” كفاية قلة أدب .. انا عاملة حساب لمرضك”

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى