تعرف على حقيقة اعتزال الفنانة يسرا التمثيل نهائيا

كشفت الفنانة الممثلة يسرا حقيقة ما تداول بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”فيسبوك” حول اعتزال الفنانة الممثلة يسرا الفن نهائيا.

حيث قالت الفنانة الممثلة يسرا، في لقاء خاص ببرنامج “the insider”، المذاع على فضائية “دبى”، أنه ليس في نيتها أن تعتزل الفن نهائيًا، مؤكدة بأنها حتى إذا قررت الاعتزال بالفعل لن تعلن اعتزالها للجمهور.

وأضافت يسرا في لقاء خاص ببرنامج “the insider”، المذاع على فضائية “دبى”، أنها ما تفعله إذا قررت الاعتزال بالفعل أنها ستبتعد فقط وستنشغل بحياتها الخاصة بعيدًا عن الفن والتمثيل، مؤكدة أنها تفتخر جدا بكونها فنانة ممثلة مصرية الجنسية.

وأكدت الفنانة الممثلة يسرا، في لقاء خاص ببرنامج “the insider”، المذاع على فضائية “دبى”، بأن مجال الفن أعطاها الكثيرو علمها الكثير والكثير، أكثر مما هى أعطته وبذلت مجهوداً فيه.

جدير بالذكر، أن الفنانة الممثلة يسرا تألقت بإطلالة رقيقة وبسيطة للغاية كما أبهرت جمهورها وجميع الحاضرين، وذلك خلال حضورها افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الأربعين.

حيث ظهرت الفنانة الممثلة يسرا خلال حضورها افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الأربعين، مساء اليوم الثلاثاء، وهي مرتدية فستانا طويلا باللون الأسود اللامع، وعلى منتصف وسطها حزام بنفس اللون، وهذا ما أعطاها إطلالة رقيقة وبسيطة للغاية.

أما بالنسبة لتسريحة الشعر، فقد اختارت الفنانة الممثلة يسرا أن ترفع شعرها إلى الأعلى من الأمام مع تركه منسدلا على ظهرها بشكل انسيابي، وهو ما أبرز جمال ملامحها، كما اختارت بعض اللمسات البسيطة من المكياج فقد اختارت اللون الكشميري كأحمر شفاه، مع استخدام كحل ثقيل صاحب لتظهر جمال عينيها.

ولم تتكلف الفنانة الممثلة يسرا في إرتداء الاكسسوارات فاخترت أن تكمل إطلالتها الرقيقة بإرتداء خاتم بسيط في يديها باللون الفضي، وهو ما اكمل إطلالتها بشكل جذاب وساحر.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock