آخر الأخبارفن و مشاهير

تفاصيل إصابة أول ممثلة مصرية بفيروس كورونا

فاجأت الفنانة الشهيرة رولا محمود جمهورها ومتابعيها بالإعلان عن إصابتها بفيـ.ـروس كـ.ـورونا، وذلك من خلال تغريدة نشرتها عبر حسابها على موقع التدوينات المصغرة «تويتر».

وكتبت رولا محمود في تغريدتها : «مساكم صحة وعافية، للأسف حالتي من سيئ إلى أسوأ .. أنا أصيبت بالفيـ.ـروس رغم اتخاذي جميع الاحتياطات اللازمة، للأسف النظام الصحي هنا حاليًا مفعم بحالات كثيرة، ولا أعلم إذا كانوا حتى مستعدين لعلاجي، دعاءكم أكيد هيساعدني، سأحاول الاستفسار في تغريداتي القادمة عن أي مكان للفحص».

لن تصدق أين كانت الفنانة رولا محمود أثناء إصابتها بـ بفيـ.ـروس كـ.ـورونا

بعد نشرها فيديو غريب لابنتها.. كارثة تضرب منزل رضوى الشربيني (شاهد)

 

 

رولا محمود تعلن إصابتها بفيروس كورونا

وجاء من خلال التغريدة التي نشرتها الإعلان عن إصابتها بالفـ.ـيروس، إلا أنها نشرت تغريدة ثانية، وكتبت فيها أن حالتها النفسية سيئة منذ الإعلان عن إصابتها باـ.ـوباء.

https://www.youtube.com/watch?v=9tsZJmHRaPM

وكتبت رولا محمود، تغريدة بالإنجليزية، احتوت على كلمات مؤثرة، قائلة: “لست بخير على الإطلاق .. الأعراض الخفيفة التي عانيت منها خلال الأسبوع الماضي إلى 10 أيام تزداد سوءًا في الوقت الحالي .. هل يعرف أي شخص المستشفى الذي يجب أن أزوره لاختبار فيـ.ـروس كـ.ـورونا؟ .. أنا أعيش في أوكسفوردشاير .. أنا آسفة لمشاركة مثل هذه الأخبار السيئة”.

من هي رولا محمود؟

رولا محمود
رولا محمود

ويُذكر أن الفنانة رولا محمود، هي ممثلة مصرية من مواليد 13 فبراير 1977، بدأت التمثيل عام 2000، إلا أن شهرتها ذاعت في عام 2005 عندما شاركت في فيلم «مواطن ومخبر وحرامي».

 

شارك في العديد من الأعمال أبرزها أفلام مواطن ومخبر وحرامي، الساحر، بحب السيما، معالي الوزير، جاي في السريع، كليفتي، هي فوضى، بنتين من مصر.

آخر أعمالها الفنية مسلسل “كيد النسا” عام 2011 قبل أن تسافر إلى لندن وتقيم هناك.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى