فن و مشاهير

«حالته وحشة».. إيناس الدغيدي تفجر مفاجأة بشأن تصريحاتها المثيرة عن تامر حبيب

حالة من الجدل الواسع شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، الساعات الماضية بعد تصريحات مثيرة للمخرجة إيناس الدغيدي عن الفنان تامر حبيب، وميوله الجنسية.

لكن إيناس الدغيدي خرجت منذ ساعات، وقالت إن تصريحاتها عن صديقها تامر حبيب تم تحريفها بالكامل، مشيرة إلى أن حديثها كان يتعلق بأفكار عامة وليس له علاقة بأي شخص.

بعدما فضحت ميوله الجنسية.. إيناس الدغيدي تفجر مفاجأة بشأن وضع تامر حبيب حاليًا

وأضافت ، في لقاء ببرنامج حديث القاهرة، مع الإعلامي خيري رمضان،: “السوشيال ميديا بتعمل حاجة غريبة وبقوا مونتيرين ومصورين ومخرجين وبيعملوا حاجات غريبة، وركبوا حديث ملوش علاقة باللي قلته.”

وتابعت: ” أنا لا أعايب على تامر حبيب وهو حبيبنا كلنا ونحترمه على المستوى المهني والشخصي، لأنه إنسان مبهج واحنا أصحاب.”.

وأكملت: “أنا ضريته من غير ما أقصد هو كلمني وقالي أنا متأكد أنك مش قصدك بس شوفي السوشيال ميديا عملوا ايه، ووضعي دمه تقيل، وهو في حالة وحشة وده حقه لأن الهجمة لما بتبقى كبيرة ولها حاجة أخلاقية بتبقى دمها تقيل.”

وفي وقت سابق، كشفت المخرجة إيناس الدغيدي، ميول السيناريست تامر حبيب الجنسية، وذلك خلال لقائها في أحد المواقع الإخبارية، وهذا بعدما سألت عن رأيها في ارتدائه الحلق.

وقالت إيناس الدغيدي: “كل إنسان حر في تفاصيل حياته الخاصة وهو شخصية جميلة، أنا ببعد عنه كلام كتير، وعلى مدار مسيرتي الفنية قابلت العديد من الشخصيات أصحاب الميول المختلفة، ولكن لم يتعارض ذلك مع علاقات العمل معهم”.

وتابعت: “كنا عارفين لكن مكناش بنتكلم في حاجة، لأن ملناش دعوة، وكان المهم هو نوع علاقتك بالشخصية”.

وأضافت: “تامر حبيب إنسان محبوب جدا في الوسط السينمائي، حياته الشخصية حاجة بتاعته ومالناش دعوة بيها، هو لم يؤذينا في أي تصرف، وإحنا بالتالي نحبه، وهو سيناريست محترم”.

اقرأ ايضا:

إيناس الدغيدي تفضح تامر حبيب وتكشف ميوله الجنسية بكل جرأة.. لن تصدق ما قالته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى