آخر الأخبار

شاهد| منة فضالي في أحضان ساموزين وهذه رسالتها له

نشرت الفنانة الشابة منة فضالي، محموعة صور جديدة لها عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بتبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، ظهرت خلالها رفقة الفنان اللبناني الشاب ساموزين.

وأطلت النجمة المصرية الشابة، بإطلالة شبابية مشرقة حيث ارتدت توب من الستان باللون الأبيض، وبنطلون جينز فاتح، وتركت شعرها البني ذو الخصلات الشقراء منسدلًا على كتفيها، حيث ظهرت في الصور في أحضان الفنان اللبناني ساموزين.

It’s always good to see my beautiful man @samozaen best friend ever ?

A post shared by ?Menna Fadali (@manoushafadali) on

وكانت الفنانة منة فضالي تقضي عطلتها الصيفية في إحدى القرى السياحية في الساحل الشمالي بمصر، منذ أواخر يونيو الماضي، فيما تفاجئت بتواجد الفنان ساموزين لإحياء مجموعة حفلات في الشيخ زايد بالقاهرة خلال الأيام المقبلة بعد عودتها إلى القاهرة مرة أخرى اليوم.

فيما وعلقت الفنانة الجميلة منةة فضالي، على الصور التي نشرتها عبر حسابها الشخصي عبر “إنستجرام” وظهرت خلالها الفنان اللبناني ساموزين، بتعبيرها عن سعادتها البالغة بتجدد رؤيته من جديد، كما أنها تعتبره أفضل صديق في الوسط الفني دائمًا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى