فن و مشاهير

دينا:تزوجت 9 مرات بالحلال..والأخير شجعني على الرقص

حلت الفنانة الاستعراضية دينا ، كضيفة في برنامج “شيخ الحارة” مع الإعلامية بسمة وهبة خلال حلقة اليوم الأثنين، المذاع على قناة “القاهرة والناس”، حيث كشفت دينا الكثير عن تفاصيل حياتها.

حيث قالت الفنانة الاستعراضية دينا، خلال استضافتها في برنامج “شيخ الحارة” مع الإعلامية بسمة وهبه، أنها تزوجت 9 مرات بالحلال، مؤكدة أن زوجها الأخير كان يشجعها على الرقص دائما.

وأكدت الفنانة الاستعراضية دينا، خلال استضافتها في برنامج “شيخ الحارة” مع الإعلامية بسمة وهبه، أن زوجها الأخير كان يشجعها دائما على الرقص والاستمرار فيه، قائلا: “لو بطلتي رقص هرجعك”.

وأشارت الفنانة الاستعراضية دينا، خلال استضافتها في برنامج “شيخ الحارة” مع الإعلامية بسمة وهبه، إلى أنها دائما تتزوج من خارج الوسط الفني، موضحة أنها لا تحب أن تتزوج من داخل الوسط الفني.

جدير بالذكر، أن برنامج “شيخ الحارة” للاعلامية بسمة وهبه حقق نجاحا كبيرا خلال الموسم الرمضاني الماضي، وكان يذاع على قناة “القاهرة والناس” واستضافت الكتير من الفنانين والفنانات.

موضوعات ذات صلة:-

كلاكيت تاني مرة|مدحت شلبي بطل إعلان قطونيل “هالا هالا على الفانلة”

محمد رمضان يتحدى فان دام على أنغام مافيا لصالح إتصالات

تحت شعار”جمع حبايبك”.. عمرو دياب بصحبة دينا الشربيني في إعلان فودافون

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى