فن و مشاهير

حلا شيحة تظهر في أحداث الحلقة الثانية لمسلسل “زلزال”

كشفت الحلقة الثانية من مسلسل “زلزال” الذي يعرض على شبكة قنوات دي إم سي عن الشخصية التي تلعبها الفنانة حلا شيحة ضمن أحداث المسلسل، حيث ظهرت خلال أحداث الحلقة بجانب بطل العمل النجم محمد رمضان.

وكان شيحة قد أشارت أنها تنتظر ردود أفعال جمهورها على الشخصية التى تقدمها من خلال العمل والذى يعيدها بعد فترة غياب كبيرة وتراهن عليه خلال الماراثون الرمضانى، خاصة وجودها مع نجوم كبار مثل محمد رمضان حققت أعماله السابقة نجاحات كبيرة بالإضافة إلى وجود عوامل مهمة خلال العمل منها قصته التى تعتبرها جديدة ومختلفة على الدراما المصرية.

وصرحت الفنانة حلا شيحة أنها تجسد خلال العمل الفني شخصية تدعى صافية، وتلعب دورا مختلفا عن الأدوار التي جسدتها، لافتة أنها تتمنى أن ينل الدور إعجاب الجمهور خاصة بعد عودتها للتمثيل مؤخرا.

يذكر أن شبكة قنوات دي إم سي قد أعلنت عن بث مسلسل “زلزال” للنجم محمد رمضان على شاشتها في نسخة مترجمة بلغة الإشارة، لتعد ذلك المرة الأولى في تاريخ الأعمال الدرامية.

وتقوم شبكة قنوات دي إم سي ببث المسلسل بلغة الإشارة الساعة الخامسة صباحا؛ إلى جانب كتابة الحوار باللهجة المصرية على الشاشة لضعاف السمع الذين لم يتعلموا بعد لغة الإشارة، والمعروف أن مصر بها 7 ملايين أصم وضعيف سمع، ويصل العدد إلى 16 مليون على مستوى العالم العربي، وهى فئة رأت دي إم سي أنها تستحق بذل هذا المجهود الكبير وتكوين فريق من الخبراء فى هذا المجال من أجل مساعدتهم على مشاهدة أفضل للدراما المصرية مع دراسة كيفية نشر التجربة فيما هو قادم من إنتاج درامى وتليفزيونى.

أخبار متعلقة:
5 معلومات لا تعرفها عن أمل حبيبة محمدرمضان في زلزال
شاهد.. خطأ في أولى حلقات مسلسل زلزال يضع صناع العمل في ورطة
على غرار نسر الصعيد..محمد رمضان يثير غضب الجمهور بمشهد ساخن في زلزال

هالة محمد

هالة محمد حاصلة على ليسانس الآداب قسم الصحافة جامعة حلوان، قمت بالعمل كصحفية بقسم الاقتصاد سابقا، وحاليا أعمل كمحررة تحقيقات بإحدى الجرائد الورقية، أهوى القراءة وكتابة القصص الصحفية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى