آخر الأخبار

ميدو عن محمد صلاح: «اهدأوا !! سيتخطى كل هذا الوقت العصيب»

أكد أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق لأندية الزمالك والاسماعيلي ووادي دجلة، ان النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول الانجليزي قدم أداءً جيدًا امام تشيلسي مساء الأمس.

وكان محمد صلاح قد شارك أساسيًا رفقة ليفربول، أمام تشيلسي في المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ملعب “ستامفورد بريدج” مساء الأمس لحساب الجولة السابعة من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز، وقدم مباراة رائعة من حيث التحرك وخلق الفرص وتمرير الكرة ولكن عانده الحظ في التسجيل خلال اكثر من فرصة سننحت له أمام مرمى كيبا حارس البلوز، قبل أن يقوم يورجن كلوب المدير الفني للريدز بتبديله في الدقيقة 66 لحساب السويسري شاكيري.

ودون ميدو تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر “تويتر” قال فيها: ” بكل صدق أرى أن محمد صلاح أبلى بلاء حسناً في مباراة أمس أمام تشيلسي، من الصحيح أنه لا يقدم أفضل ما لديه، ولكنه لا يتوقف عن المحاولة، يجب أن تهدأوا لأنه سيتخطى كل هذا الوقت العصيب الذي يمر به”.

يذكر ان محمد صلاح لم يسجل سوى 3 أهداف خلال المواجهات التسع التي خاضها مع ليفربول هذا الموسم، في الدوري الانجليزي ودوري أبطال اوروبا وكأس رابطة المحترفين الانجليزية، وهو المعدل التهديفي الذي لا يتناسب مع ما قدمه في موسمه السابق رفقة الريدز، والذي تمكن فيه من تسجيل 44 هدف في جميع البطولات، و32 في البريميرليج بات بهم الهداف التاريخي لموسم واحد من الدوري الانجليزي.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى