فن و مشاهير

شاهد| رد صادم من منى فاروق على الفيديو الإباحي مع شيماء الحاج .. والجمهور يرد: بجاحة!

انتشر في الفترة الأخيرة مقطع فيديو إباحي للفنانة مني فاروق وشيماء الحاج ، وتضمن الفيديو مشاهد إباحية لهما معًا.

والتزمت الفنانة مني فاروق وشيماء الحاج الصمت التام عقب انتشار الفيديو الإباحي لهما وهو ما زاد من استفزاز الجمهور الذي ينتظر الرد.

وجاء أول رد بعد فيديو منى فاروق وشيماء الحاج على غير المتوقع حيث قالت منى فاروق عبر حسابها على إنستجرام منشور تنفي فيه علاقتها بأي أكونت باسمها غير إنستجرام قائلة: «يا جماعة أنا مليش أي أكاونت على إنستجرام غير ده».

وأضافت منى فاروق: «مليش أكونت على الفيس بوك وتويتر والاكونتات اللى على الفيس دي مزورة وغير مسئولية عن ما يكتب فيها أو أي حاجة يكتب فيها من أي نوع أنا غير مسئولة عنها وهذا تصريح مني شخصيا لتوضيح».

تجدر الإشارة إلى أن مني فاروق وشيماء الحاج غير معروفين في الوسط الفني بشكل كبير، حيث أدت الأولى أدوار صغيرة في عدد من المسلسلات من بينها ظل الرئيس ورحيم، ومسلسل الاب الروحي الذي حقق نجاحًا كبيرًا، بينما أثارت شيماء الحاج جدلًا من خلال فيديو كليب لها بعنوان «عندي ظروف».

يذكر أنه خلال الأيام الماضية انتشر فيديو إباحي لـ مني فاروق وشيماء الحاج ؛ والذي أثار ضجة كبيرة بعد ظهورهما بملابس عارية يرقصان أمام أحد الرجال.

شاهد أيضًا ::

بعد فيديو مني فاروق وشيماء الحاج الإباحي .. صورة جديدة لـ«منى فاروق» تستفز الجمهور

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى