بعد فيديو مني فاروق وشيماء الحاج الإباحي .. صورة جديدة لـ«منى فاروق» تستفز الجمهور

انتشر في الفترة الأخيرة مقطع فيديو إباحي للفنانة مني فاروق وشيماء الحاج ، وتضمن الفيديو مشاهد إباحية لهما معًا.

وانتشرت صورة جديدة للفنانة منى فاروق عقب انتشار الفيديو الإباحي، وجاءت صورة مني فاروق المنتشرة لها وهي ترتدي حجاب ويبدو أنها خلال أداء صلاة العيد الماضية، مما جعل الجمهور يعلقون عليها بعد فضيحتها هي وشيماء الحاج.

منى فاروق

والتزمت الفنانة مني فاروق وشيماء الحاج الصمت التام عقب انتشار الفيديو الإباحي لهما وهو ما زاد من استفزاز الجمهور الذي ينتظر الرد.

ولم يتم التأكد حتى الآن من صحة الفيديو الإباحي لـ مني فاروق وشيماء الحاج، هل هو مشهد في فيلم جديد لهما ؟، أم قام أحد بالتقاطه دون علمهما ؟، وجاري التحقق من الأمر.

تجدر الإشارة إلى أن مني فاروق وشيماء الحاج غير معروفين في الوسط الفني بشكل كبير، حيث أدت الأولى أدوار صغيرة في عدد من المسلسلات من بينها ظل الرئيس ورحيم، ومسلسل الاب الروحي الذي حقق نجاحًا كبيرًا، بينما أثارت شيماء الحاج جدلًا من خلال فيديو كليب لها بعنوان «عندي ظروف».

يذكر أنه خلال الأيام الماضية انتشر فيديو إباحي لـ مني فاروق وشيماء الحاج ؛ والذي أثار ضجة كبيرة بعد ظهورهما بملابس عارية يرقصان أمام أحد الرجال.

شاهد أيضًا ::

شاهد.. لاميتا فرنجية بفستان شفاف مثير في أحد جلسة تصوير
شاهد.. إيمان العاصي تُحدث ضجة على مواقع التواصل بفستان أسود شفاف

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock