فن و مشاهير

رد فعل صادم من رانيا يوسف على منتقدي فستانها بمهرجان القاهرة السينمائي

قامت الفنانة الممثلة رانيا يوسف بالرد على منتقدي فستانها الذي ظهرت به في ختام مهرجان القاهرة السينمائي مساء أمس الخميس، وذلك عن طريق أنها تجاهلت الفنانة الممثلة رانيا يوسف التعليقات التي نشرت على إطلالتها.

حيث قامت الفنانة الممثلة رانيا يوسف بتجاهل التعليق على منتقدي فستانها المثير الذي ظهرت به خلال الحفل الختامي للدورة الـ40 لمهرجان القاهرة السينمائي الذي أقيم مساء أمس الخميس.

فظهرت الفنانة الممثلة رانيا يوسف خلال الصور وهي مرتية فستانا أسود مكشوف الكتفين، والساقين، لأنه تميز بقماش شفاف يشبه “المايوه”، وعليه طبقة من التل المطرز إلى آخره.

وحصلت الصور على الكثير من الإعجابات من قبل الجمهور والمتابعين، وأنهالت التعليقات من قبل الجمهور على الصورة وعلق أحدهم قائلا:”مايوة دة ولا ايه!”.

ونشرت الفنانة الممثلة رانيا يوسف التعليقات التي نشرت على صورة الفستان من خلال صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ إنستجرام، كما نشرت صور الأخبار التي نشرت حولها لتعبر عن حالة السعادة التي تنتابها بحالة الجدل التي أثيرت بسببها.

جدير بالذكر، أنه حضر حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي عدد كبير من النجوم، الذين حرصوا على حضور حفل الافتتاح، أبرزهم: يسرا، إلهام شاهين، فيفي عبده، حسين فهمي، شريف منير، وحسن حسني ونيللي كريم.

وتُختتم فعاليات الدورة الـ40 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، مساء اليوم الخميس، وسط حضور عدد كبير من صُناع السينما ونجوم الفن المصريين والعرب، إضافة إلى الأجانب.

ويُقام حفل الختام، على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية التي شهدت فعاليات المهرجان على مدار الـ10 أيام الماضية، بتوزيع الجوائز المختلفة لمسابقاته الأربع وهي: المسابقة الدولية وآفاق السينما العربية وأسبوع النقاد وسينما الغد، بالإضافة لجائزة أحسن فيلم عربي التي أضافها المهرجان لنسخته الجديدة والتي تصل قيمتها إلى 15 ألف دولار أمريكي.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى