فن و مشاهير

رسميًا.. حلا شيحة تعود للفن بعد 12 عامًا بدور البطولة أمام محمد رمضان

أعلن الفنان محمد رمضان عن مشاركة الفنانة حلا شيحة في مسلسله الجديد «زلزال»، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، بحسب ماذكرت مجلة فوشيا.

وعلق محمد رمضان على مشاركة حلا شيحة في مسلسله الجديد قائلًا: «سعيد للغاية بتواجد الفنانة الجميلة حلا شيحة في المسلسل، بشرى لكل فريق العمل، والجميع متحمس لموعد بدء التصوير».

وأضاف رمضان: «سيناريو زلزال مميز، وأعتقد أنه لولا اختلاف العمل ومضمونه ما كانت وافقت عليه حلا شيحة وجازفت بالمشاركة بعد الغياب طوال السنوات الماضية».

وأردف: «أتطلع لتشكيل ثنائي قوي مع حلا شيحة، هي فنانة موهوبة وصادقة في أدائها، وتتمكّن من إيصال مشاعرها للمشاهد بسهولة شديدة».

وواصل: «سنبدأ التصوير قريبًا وانضم إلينا الفنان خالد الصاوي، وأتوقع أن يحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا في شهر رمضان».

الجدير بالذكر أن الفنانة حلا شيحة عادت إلى الظهور من جديد في أغسطس الماضي، بعد 12 عامًا من اعتزال الوسط الفني بسبب ارتدائها الحجاب، وتستقر حاليًا بالقاهرة فى منزل عائلتها بعد عودتها من رحلة السفر مع زوجها وتشارك من حين لآخر جمهورها علي مواقع التواصل بصور جديدة من يومياتها تمهيدًا لعودتها للشاشة مجدًا.

حلا شيحة، ممثلة مصرية، من مواليد 23 فبراير 1979، ولدت في الإسكندرية، من أم لبنانية وابنة الفنان التشكيلي أحمد شيحة، ولها 3 شقيقات وهم «رشا شيحة وهنا شيحة ومايا شيحة».

ظهرت لأول مرة في مجال الفن عن طريق فيلم «ليه خلتني أحبك»، مع الفنان حسين فهمي، ثم بعد ذلك «السلم والثعبان» مع الفنان هاني سلامة ثم فيلم «اللمبي» مع الفنان محمد سعد، والذي حقق نجاحًا كبيرًا، وساهم بشكل مباشر في شهرتها ونجاحها فيما بعد.

ثم ارتدت الحجاب وظهرت بالحجاب مع الفنان الراحل عامر منيب في فيلم «كامل الأوصاف»، تزوجت من أحد أعضاء فريق وسط البلد «هاني عادل» ولكن الزواج لم يدم طويلًا وتم الطلاق، ثم أعلنت اعتزالها الفن وارتدت النقاب وتزوجت من كندي كان قد اعتنق الإسلام قبل زواجهم بعدة سنوات.

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock