أهم الأخبارسوشيال ميديافن و مشاهير

“رمز الارتكاز ووَتَد الحياة”.. ماذا قال نجوم الفن في اليوم العالمي للمرأة

يصادف اليوم 8 مارس وهو اليوم العالمي للمرأة، يحتفل به العالم كل عام، وذلك تكريماً وتقديراً لدور المرأة المؤثر في المجتمع، كزوجة وأخت وأبنه وأم، وتحتفل كل دولة بـ اليوم العالمي للمرأة على طريقتها الخاصة، وكان لنجوم الفن في الوطن العربي دوراً في تهنئة المرأة في يومها.

“لقطات” يستعرض معكم أبرز ما قاله نجوم الفن في اليوم العالمي للمرأة

عاصي الحلاني
حرص الفنان اللبناني عاصي الحلاني على توجيه رسالة خاصة إلى المرأة العربية، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة الذي يوافق اليوم الجمعة 8 مارس.

 

تدوينة عاصي الحلاني
وكتب “الحلاني” تغريدة له عبر موقع التواصل “تويتر”، قال فيها: «فضَّل الإسلامُ المرأةَ، فخصَّها بسورة في القرآن الكريم، ورفَع من شأنها وأعطاها حقوقَها وأنصفها، حيث جعل لها أولوية ومكانه ودرجة عالية، نشدد على مواصلة الدعم الكامل للمرأة ودورها البارز فى المجتمع، فالنساء شقائق الرجال وبناة الأجيال وعنصر فعال فى نهضة المجتمع #يوم_المرأة_العالمي.”

محمد عساف

أما الفنان محمد عساف وجه التهنئة للمرأة في احتفالها باليوم العالمي، عبرَ صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

تدوينة عاصي الحلاني

وكتب محمد عساف قائلاََ: “‏‏‏‏رمز الارتكاز ووَتَد الحياة، هي الوطن تحية ورسالة احترام وتقدير لعطائها ونضالها وتفانيها لتحقيق الحقوق‎”.

شيرين عبد الوهاب

حرصت الفنانة شيرين عبد الوهاب على توجيه رسالة خاصة إلى المرأة العربية، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة الذي يوافق اليوم الجمعة 8 مارس.

تدوينة شيرين عبد الوهاب

وكتبت شيرين عبد الوهاب تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قالت فيها: «كل سنة وكل ست طيبة وجدعة #اليوم_العالمي_للمرأة.

مصطفي شعبان

حرص الفنان مصطفي شعبان على تهنئة المرأة في عيدها، وكتب شعبان عبر تويتر: “الأم والأخت والزوجة والابنة والزميلة والشريكة والصديقة، كل عام و المرأة بخير”.

تدوينة مصطفي شعبان

محمد إمام

نشر محمد إمام تغريدة عبر “تويتر” كتب فيها: “كل سنة وإنتم أحلى حاجة في حياتنا”.

 

تغريدة محمد إمام

يذكر أن اليوم العالمي للمرأة هو احتفال عالمي، يقام للدلالة على الاحترام العام، وتقدير وحب المرأة لإنجازاتها الاقتصادية، والسياسية والاجتماعية. وفي بعض الدول كالصين وروسيا وكوبا تحصل النساء على إجازة فى هذا اليوم.

مقالات متعلقة :

هكذا عايدت أحلام هيفاء وهبي في اليوم العالمي للمرأة

“آل كارداشيان” يحتفلان بيوم المرأة العالمي بطريقة صادمة..صورة

الوسوم

هناء عادل



يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock