فن و مشاهير

ريم البارودي تخرج عن صمتها بعد تصريحات أحمد سعد:” كفاية قلة أدب .. انا عاملة حساب لمرضك”

هاجمت الفنانة ريم البارودي أحمد سعد، بعد تصريحاته أمس أثناء استضافته في برنامج شيخ الحارة مع بسمة وهبة على قناة القاهرة والناس

ريم البارودي تشن هجوماُ على أحمد سعد .

خاصة وأن سعد ذكر زواجه من ريم البارودي في الحلقة، مؤكداً أنه كان 6 ايام فقط، مما جعل الأخيرة تشن هجوماً عليه على صفحتها بـ “إنستجرام”.

وكتبت في منشورها: «سمعت اني اتجوزت 6 أيام .. لا أنا اتجوزت رسمي على الورق دقيقة أمام الله بعد سنين طويلة هااااا .. مش مهم بس المهم كفاية هبل وقلة أدب واللي مش هسمح بيه اني يا حرام اننا اتعملنا عمل من احدى زوجاته عشان نطلق بعد 6 أيام .. اللي كانوا على علاقة ساعتها».

ريم البارودي

وتابعت ريم قائلة: «اقسم بالله وحياة شهر كريم أنا عاملة حساب مرضك مش أكتر ولو على الأعمال أنا بقى بطلب من أسرة مسلسل السبع بنات حد يقولي اللي حصل في الكواليس».

 

واختتمت: «ملحوظة بعد 14 سنة محاولات لإصلاح بني آدم اتجوزت 21 يوم .. العمل عمل الله .. ريم البارودي».

موضوعات تهمك

أحمد سعد : تزوجت ريم البارودي 6 ايام فقط .. وهذا سبب انفصالى عن سمية الخشاب

حل الفنان أحمد سعد ضيفاً، على برنامج شيخ الحارة الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، وكشف أحمد عن الكثير من أسرار حياته الشخصية والفنية، وعن علاقاته السابقة، مؤكداً أنه تزوج منها 6 أيام فقط .

أحمد سعد يكشف شبب انفصاله عن سمية الخشاب

وقال سعد إنه انفصل عن سمية الخشاب بعد علمه بسفرها خارج مصر دون إذنه أو معرفته وهذا كان سببا في انفصالهما للمرة الثالثة دون رجعة.

لمشاهدة الفيديو أضغط هنـــــــــا

 

موضوعات متعلقة :-

أسباب جعلت ولد الغلابة الأقرب إلي المشاهد .. حكاية عيسي وضاحي حديث الشارع

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى