آخر الأخبار

شاهد| لقاء سويدان وابنتها في إطلالة بيضاء ساحرة..صور

انتهت الفنانة الممثلة لقاء سويدان من جلسة تصوير جديدة، حيث ظهرت فيها برفقة ابنتها جومانة وهما ترتديان ملابس بيضاء اللون في إطلالة ساحرة جميلة.

جدير بالذكر، أن جومانة ابنة الفنانة لقاء سويدان ظهرت بقوة فى شهر رمضان الماضى بعد مشاركتها غادة عبد الرازق في بطولة مسلسل: “ضد مجهول”.

حيث تسبب مشهد اغتصاب وقتل نجلة الفنانة غادة عبد الرازق في مسلسل «ضد مجهول» والذي قامت به ابنة الفنانة لقاء سويدان صدمة بين متابعي المسلسل.

وأظهر المشهد الذي ظهرت من خلاله اغتصاب نجلة غادة عبد الرازق والتي تجسد شخصيتها جومانا ابنة الفنانة لقاء سويدان، من أحد المجهولين ببيتها، أثناء قيام والدتها بشراء هدية لزوجها بمناسبة عيد ميلاده، وحقق المشهد نسبة كبيرة من المشاهدة على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر.

مسلسل «ضد مجهول» بطولة النجمة غادة عبد الرازق، ودياب، وروجينا، وأحمد سعيد عبد الغني، وحنان مطاوع، وفراس سعيد، ورانيا منصور، ومحمد دسوقى، وهلا السعيد، وآخرين، تأليف أيمن سلامة، إخراج طارق رفعت وإنتاج تامر مرسي.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى