فن و مشاهير

شاهد.. سارة سلامة وشقيقتها تشعلان مواقع التواصل بوصلة رقص مثيرة

تداول مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو جديد للفنانة الشابة سارة سلامة، وظهرت سارة سلامة في الفيديو وهي ترقص مع شقيقتها على أغنية قمرين للفنان عمرو دياب.

وظهرت الفنانة سارة سلامة في الفيديو بوزن زائد على غير العادة، وأثار الفيديو الكثير من الجدول على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب رقصها المثير.

View this post on Instagram

#سارة_سلامة واختها

A post shared by اجدد صور الفنانين (@exclusivestars) on

سارة سلامة فنانة شابة بدأت في جذب الأنظار إليها من خلال مشاركتها في مسلسل «الكبير أوي»، مع الفنان أحمد مكي، وأثارت ضجة من خلال مسلسل «ابن حلال»، مع الفنان محمد رمضان.

يُذكر أن، آخر أعمال سارة سلامة، كان مسلسل «لأعلى سعر»، الذي عرض خلال موسم دراما رمضان ٢٠١٧. والمسلسل من بطولة نيللي كريم وزينة وبشرى وأحمد فهمي ونبيل الحلفاوى وأحمد مجدي.

وأثارت الفنانة سارة سلامة جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الإجتماعي، خاصة بعدما شاركت محبيها ومتابعيها بصورة جديدة لها ظهرت من خلالها بلوك جديد ومختلف عن سابق إطلالاتها التى اعتاد متابعوها على الظهور بها، وهو ما جعلها تواجه الكثير من الآراء ما بين معارض للوك الخاص بها وبين مؤيد ومشجع لها على الإختلاف.

وقالت الفنانة الشابة زينب سلامة، خلال تصريحات صحفية من قبل، إن والدها كان يرفض دخولها الوسط الفني مثل شقيقتها سارة سلامة، وجاء الأمر بالصدفة عندما عرض عليها دور في مسلسل «أبوالعروسة»، وحققت نجاحا كبيرا.

شاهد أيضًا ::

شاهد.. المطربة شيما إلى السجن بتهمة ممارسة أعمال مُنافية للآداب في مقهى بالمهندسين

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock