آخر الأخبار

بعد الفوز على كمبالا.. الترجي التونسي ينتظر هدية الأهلي لضمان التأهل لدور الثمانية

أصبح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي، علة مقربة من التأهل لدور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد الفوز منذ قليل على مضيفه كمبالا سيتي الأوغندي.

وحقق الترجي الفوز على كمبالا سيتي الأوغندي، بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على ملعب لوجوجو ستاديوم لحساب الجولة الرابعة من منافسات دوري الأبطال الإفريقي.

وقدم الترجي مباراة قوية منذ البداية حتى تمكن هيثم الجويني من تسجيل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة الـ 41 من الشوط الأول، ولم يتمكن الفريق المضيف من إدارك التعادل في الوقت المتبقي من النصف الأول أو خلال الشوط الثاني، لتنتهي المواجهة بفوز نادي باب سويقة واقتناص نقاط المباراة الثلاث.

ووصل الترجي للنقطة العاشرة، ويتصدر بها المجموعة الأولى ويأتي من خلفه الأهلي المصري في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، ثم يأتي تاونشيب في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، وبفارق النقاط عن كمبالا سيتي بفارق الأهداف.

وبات الترجي التونسي على بعد نقطة واحدة للتأهل للدور المقبل من دوري ابطال إفريقيا، ولكن تحقيق الأهلي الفوز أو التعادل في مواجهته التي تنطلق بعد قليل امام تاونشيب سيعلن تأهل أبناء باب سويقة رسميًا لدور الثمانية.

يذكر ان نادي النجم الساحلي، كان قد تمكن من حجز أولي بطاقات دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا بين جميع فرق دور المجموعات، وذلك بعد الفوز مساء الأمس على ضيفه مبابان سوالوز السوازيلاندي بهدفين نظيفين، وقبل جولتين على نهاية دور الـ 16.

شاهد أيضًا..

ميدو يكشف ملامح برنامجه الجديد على فضائية «بيراميدز».. ويوجه رسالة للقطريين

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى