فن و مشاهير

سمية الخشاب تكشف عن أجمل مفاجأة أعدها لها زوجها أحمد سعد هذا العام

قالت الفنانة الممثلة سمية الخشاب ، خلال حوارها في برنامج “عرب وود” المذاع على قناة “روتانا سينما”،أنها تجيد السباحة جيدا وخاصة أنها إسكندرانية، إلا أنها لا تحب النزول إلى حمام السباحة كثيراً ولكنها تفضل النزول إلى البحر.

كما كشفت الفنانة الممثلة سمية الخشاب، خلال حوارها في برنامج “عرب وود” المذاع على قناة “روتانا سينما”، عن أفضل مفاجأة أعدها لها زوجها الفنان المطرب أحمد سعد، حيث قالت إنها في أحد المرات دخلت المنزل لتجده قد فرشه كله بالورود والبالونات، لافتة إلى أنه يحب إعداد هذه المفاجآت دائما.

ومن المقرر أن تستقر سمية الخشاب على عملها الدرامى الذى تخوض به السباق الرمضاني لعام 2019 خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن أخر أعمال الفنانة سمية الخشاب مسلسل “الحلال” الذى تم عرضه خلال السباق الرمضاني لعام 2017، وشاركها في العمل الفنانة دينا فؤاد، والفنان الكوميدي بيومي فؤاد.

جدير بالذكر، أن الفنانة الممثلة سمية الخشاب تعرضت لوعكة صحية شديدة دخلت على أثرها المستشفى عدة أيام، وكان الفنان أحمد سعد يطمأن الجمهور والمتابعين أول بأول على صحتها عبر موقع التواصل الاجتماعي “الانستجرام”.

وقبل السفر لهولندا نشرها سعد، ظهرت معه سمية لتطمئن الجمهور عليها بنفسها وتبدو في صحة جيدة، فلم تظهر الممثلة سمية الخشاب في أي مناسبة أو حتى في صور عبر مواقع التواصل الاجتماعي منذ دخولها المستشفى.

ونشرت الفنانة الممثلة سمية الخشاب صورا رومانسية تجمعها بزوجها الفنان المطرب أحمد سعد، وعلقت عليها قائلة: “مهما يحاولوا يطفوا الشمس مهما يزيدوا علينا الهمس مهما يقولوا مهما يعيدوا انت في قلبي انت وبس”.

يذكر أن، سعد طرح مؤخرا أغنية جديدة بعنوان “في سجن خوف”، وهي من كلمات حسام طنطاوي، ومن ألحان أحمد سعد، وتوزيع موسيقي أشرف البرنس.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى