آخر الأخبار

رسميًا.. أول تحرك من هاني العتال ضد مرتضى منصور

قام نائب رئيس نادي الزمالك، هاني العتال، بتحرير دعوى قضائية داخل مركز التسوية والتحكيم الرياضي، ضد رئيس القلعة البيضاء مرتضى منصور، بشكل رسمي ونهائي وذلك في الساعات الاخيرة من أمس الاثنين.

وأكد هاني العتال، نائب رئيس نادي الزمالك، أنه طالب خلال الدعوى القضائية التي رفعها ضد مرتضى منصور، بإبطال الجمعية العمومية الاولى التي طالب المجلس بإنعقادها مؤخرًا، وذلك بسببعدم إخطاره به بعلم الوصول، كما تم تجميد عضويته في المجلس بجانب عضويته العامة في نادي الزمالك.

كما أشار هاني العتال، نائب رئيس نادي الزمالك، أن فكرة إبطال عضويته لا تحدث إلا في حالتين فقط، إما بوفاته أو استقالته، مؤكدًا أن الحالتين لم يقعوا بعد، كما أنه لا يوجد أي شئ قانوني ضده يقصي بتجميد أو إبطال عضويته.

وكانت خلافات بالجملة قد نشبت بين هاني العتال ومرتضى منصور، قبل انتهاء انتخابات نادي الزمالك التي أقيمت في نوفمبر من العام الماضي، وزادت حدة الخلافات بينهما بعد فوز هاني العتال بمنصب نائب رئيس النادي، والإطاحة بنجل مرتضى منصور، احمد مرتضى.

شاهد أيضا : رضا عبد العال يسخر من القائمة النهائية للفراعنة.. «رايحين مونديال ولا دورة رمضانية!»

شاهد أيضا : كريم بنزيما يقضي عطلته الصيفية في مصر.. صور

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى