فن و مشاهير

شاهد|صور نادرة لزوجة إياد نصار..وتعرف على رد فعلها بعد فيلم”الممر”

تداول عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”الفيسبوك” عدد من الصور النادرة للفنان الممثل إياد نصار برفقة زوجته كصورة حفل زفافهما، وذلك بعد أن حقق نجاحا كبيرا من خلال الدور الذي جسده في فيلم “الممر” الذي عرض الأحد الماضي بمناسبة ذكرى انتصارات حرب أكتوبر.

كما تداول عدد من الجمهور والمتابعين مجموعة من الصور للفنان إياد نصار وزوجته برفقة ابنتهما أثناء سبوعها، وصورة أخرى جماعية لهم، وأشاد الكثير منهم بجمال زوجته ورقتها، معلقين أن ابنتهما تشبهمها كثيرا في الملامح والروح الجميلة.


وتداول البعض عدد من تصريحات الفنان إياد نصار خلال لقائه في برنامج “كل يوم”، حيث حل كضيف في برنامج “كل يوم” الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي المذاع على فضائية«ON»، وعن رد فعل زوجته إتجاه الدور الذي جسده خلال فيلم “الممر”.

حيث قال الفنان الممثل إياد نصار، خلال لقائه في برنامج “كل يوم”، عندما حل كضيف في برنامج “كل يوم” الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي المذاع على فضائية«ON»، إنه سعيد بشخصيته في فيلم الممر، موضحا أنه كان يتوقع أن الفيلم سيحقق نجاحا كبيرا بين الجمهور والنقاد.

أما عن رد فعل زوجته إتجاه دوره في فيلم الممر، قال إياد نصار، خلال لقائه في برنامج “كل يوم”، عندما حل كضيف في برنامج “كل يوم” الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي المذاع على فضائية«ON»، ساخرا: “زوجتي ابتعدت عني بعد العرض الخاص للفيلم، خوفا من رد فعل الجمهور، خاصة بعدما قدمت شخصية ضابط إسرائيلي”.


أما عن دوره كضابط إسرائيلي في فيلم “الممر”، أكد إياد نصار، قائلا: “هناك بعض الفنانين يرفضون كسر علاقتهم مع الجمهور فيمتنعون عن أداء الأدوار المختلفة، ولكني أنا اختلف في إني أسعى إلى تغيير أعمالي فإني أفضل الأعمال المختلفة، فلذلك صممت إني أقوم بذلك الدور في فيلم الممر، ولكن وخوفي الأساسي أني أفشل في تقديم شخصية الضابط الإسرائيلي”.

جدير بالذكر، أن أول ظهور إعلامي لزوجة الفنان الممثل إياد نصار كان خلال استضافتها برفقة زوجها في برنامج”حكايتي مع الزمان” مع الإعلامية ريما الكركي، والذي كان يذاع عبر تلفزيون دبي، وتحدث إياد خلال البرنامج عن مدى حبه لزوجته.
بالفيديو ..إياد نصار : بدأت التمثيل بشخصية فأر .. وهذه علاقتي بـ إنجي المقدم


قد يعجبك ايضا

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق