فن و مشاهير

شاهد|علامات الحمل تظهر على نانسي عجرم في حفلها الأخير ببيروت..فيديو

تداولت صورة جديدة للفنانة المطربة اللبنانية نانسي عجرم بين عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”إنستجرام”، وقد ظهرت علامات الحمل عليها خلال حفلها الفني الأخير ببيروت في لبنان وسط حضور كبير من جمهورها ومحبيها.

حيث أبهرت نانسي عجرم، جمهورها ومحبيها خلال الحفل بفستان أسود ضيق أظهر علامات حملها بشكل كبير وواضح للغاية، ورغم صعوبة الحركة خلال فترات الحمل إلا أنها رقصت على أنغام أغانيها التي استمتع بها جميع الحاضرين وتفاعلت مع جمهورها بشكل جميل.

جدير بالذكر، أن الفنانة المطربة نانسي عجرم كانت قد أعلنت انتظارها لمولودها الثالث من زوجها الطبيب فادي الهاشم، وذلك بعد أن رزقت ببنتيها ايلا وميلا، حيث أعلنت نانسى عجرم عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بانستجرام عن هذه المفاجأة السعيدة والتي تنبأت بها بناتها من قبل.

وعلقت نانسي عجرم عبر الإنستجرام قائلة : “تحققت رغبة بناتى”، وتلقت نانسى العديد من التعليقات الايجابية التي تضمنت الدعوة لها من قبل جمهورها ومحبيها ومتابعيها وتهنئتها هي وزوجها.

وعن جنس مولودها، علقت نانسي عجرم، خلال لقائها في برنامج «تخاريف»، مع الإعلامية وفاء الكيلاني، والمذاع عبر فضائية “إم بي سي” قائلة: «إنها لا تهتم بجنس مولودها سواء كان ولد أم فتاة أم ولد، وكل ما يهمها هو أن يكون بصحة جيدة».

وكانت الفنانة المطربة اللبنانية نانسي عجرم، قد شاركت مؤخرًا ضمن لجنة تحكيم اختيار ملكة جمال لبنان، والذي أقيم منذ عدة أيام وتم فيه اختيار مايا رعيدي، لتكون ملكة لجمال لبنان 2018.

ومن المقرر، أن تحيي الفنانة المطربة اللبنانية نانسي عجرم حفلاً جديدا في فرنسا يوم 19 أكتوبر المقبل، وتختتم جدول حفلاتها لهذا العام 2018 يوم 21 من نفس الشهر الجاري بحفل غنائي تحييه في لندن.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى