اخر الاخبارفن و مشاهير

أحمد الفيشاوي ينشر صورة جديدة بصحبة زوجته 

شارك الفنان أحمد الفيشاوي صورة له على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

أحمد الفيشاوي ينشر صورة جديدة بصحبة زوجته

وظهر الفيشاوي بصحبة زوجته ندي الكامل بأحد الشواطئ ولكن بـ “لوك” مختلف على غير الذي اعتاد عليه جمهوره، وقامت ندى بصبغ شعرها باللون الأحمر المائل إلى البرتقالي، وعلق أحمد الفيشاوي على الصورة قائلاً :” الحب الحقيقي”.

الجدير بالذكر ان الفيشاوي يشارك في الجزء الثاني من “ولاد رزق” بمشاركة أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد داود وكريم قاسم وخالد الصاوي ونسرين أمين، ومن تأليف صلاح الجهينى، وإخراج طارق العريان ويحمل عنوان “عودة أسود الأرض”.

أحمد الفيشاوي يشعل الانستجرام بصور زوجته..ويعلق:بتعطيني الفرح

نشر الفنان أحمد الفيشاوي ، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي لنشر الصور والفيديوهات الشهير بـ انستجرام، صورتين لزوجته ندى الكامل.

أحمد الفيشاوي وزوجته

وظهرت ندى في الصور خلال وجودها في أحد الأماكن تتناول الطعام، وعلّق “الفيشاوي” عليها قائلًا: “زوجتي تعطيني الفرح”.

يُذكر أن أحمد الفيشاوي قد أعلن منذ أيام عن زواجه من ندى حيث نشر صورة لها بشكل مفاجئ وعلق عليها بكلمة واحدة هي “زوجتي”… للمزيد من التفاصيل أضغط هنـــــا

منع أحمد الفيشاوي من رؤية ابنته بقرار من المحكمة

 

أصدرت محكمة الأسرة بالخليفة صباح اليوم قرارا بشطب الدعوى القضائية المقامة من الفنان أحمد الفيشاوى التي طالب فيها بتمكينه من رؤية ابنته الوحيدة “لينا” ويرجع هذا القرار الي تغيب الفنان أحمد الفيشاوي ووكيله القانونى عن حضور جلسات القضية.

وكان أحمد الفيشاوى أقام دعوى رؤية ضد جدة ابنته ﻷمها بعد انتقال الحضانة إليها بحكم قضائي صادر من محكمة أسرة قسم الجيزة لزواج ابنتها هند الحناوى بشخص آخر.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفيشاوي هي فيلم “الشيخ جاكسون” مع أحمد مالك وماجد الكدواني ومحمود البزاوي،وغيرهم، ومن إخراج عمرو سلامة الذي شارك في التأليف بالتعاون مع السيناريست عُمر خالد…للمزيد من التفاصيل أضغط هنا 

موضوعات متعلقة :-

الوسوم

هناء عادل



يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock