فن و مشاهير

شاهد تعليقات نجوم الفن على هدف صلاح أمام تشيلسي

كعادة النجوم المصريين احتفل عدد كبيرة من المشاهير بالهدف الذي أحرزه نجم الكرة العالمي محمد صلاح، وذلك بعد إحرازه الهدف الثانى فى شباك تشيلسى اليوم، خلال المباراة التى انتهت بنتيجة 0/2 لصالح الريدز، حيث أشاد بعض نجوم الفن بتألق فخر العرب، لاعب منتخب مصر وليفربول، خصوصا عقب الهتافات العنصرية من جماهير تشيلسى.

وأبرز المعلقين على الهدف كان الفنان الكبير نبيل الحلفاوي حيث كتب بوست من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلا: ” المصريين كلهم ليڤربوليين”، وقال الفنان يوسف الشريف:” إيه الجول ده”.”.

ومن جانبه اعتبر الشاعر الغنائي أمير طعيمة احتفال النجم محمد صلاح بعد إحرازه الهدف الثانى فى شباك تشيلسى بأنه ردا على الهتافات العنصرية، حيث علق قائلا: “وده كان رده على من أساء إليه من جمهور تشيلسي”.

وفي سياق متصل أعرب  الفنان محمود البزاوى عن سعادته العارمة بتسجيل الهدف من قبل فخر العرب النجم محمد صلاح وعلق من خلال صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلا: ” محمد صلاح يرد على عنصرية جمهور تشيلسي بهدف عالمى.. وده إنذار لأى حد هايزعله بعد كدة.. حقيقي شىء مشرف وعظيم ويمكن الهدف ده يكون سبب فى إن صلاح ياخد جايزة بوشكاش بتاعت أحسن هدف فى هذا العام للعام التانى على التوالى”.

كما أعرب نجم العرب محمد صلاح عن سعادته الكبيرة بالفوز الذى حققه الفريق على تشيلسي بثنائية نظيفة، مشيرا عقب نهاية المباراة على طريقة احتفاله بهدفه فى مرمى البلوز بأنه جاء تلقائيا، وأنه ليس ممارسا لليوجا، مشيرا إلى أنه كان محظوظا قليلا فى لقطة الهدف، ولكنه اتخذ قرار التسديد سريعا.

يذكر أن هدف محمد صلاح جاء فى الدقيقة 54 من زمن المباراة، من تصويبة صاروخية، لتصبح النتيجة تقدم ليفربول 2 – 0، وتصدر محمد صلاح قائمة هدافى الدورى الإنجليزى بالتساوى مع سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتى برصيد 19 هدفا.

أخبار متعلقة:

أول تعليق من محمد صلاح بعد هدفه العالمي في شباك تشيلسي

صلاح يقود ليفربول لصدارة البريميرليج بعد الفوز على تشيلسي

محمد صلاح يسجل هدفاً خيالياً في شباك تشيلسي

هالة محمد

هالة محمد حاصلة على ليسانس الآداب قسم الصحافة جامعة حلوان، قمت بالعمل كصحفية بقسم الاقتصاد سابقا، وحاليا أعمل كمحررة تحقيقات بإحدى الجرائد الورقية، أهوى القراءة وكتابة القصص الصحفية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى